بنك وربة: تغطية اكثر من 50% من مصاريف التأسيس

قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في بنك وربة جسار الجسار ان البنك حقق ايرادات اجمالية عن الفترة المالية الأولى المنتهية في 31 ديسمبر 2011 بلغت ثلاثة ملايين دينار تغطي أكثر من 50 بالمئة من مصاريف التأسيس ومرحلة ما قبل التشغيل.

واضاف الجسار في الجمعية العمومية العادية التي عقدت اليوم ان ادارة البنك تبنت استراتيجية واضحة اعدتها جهات عالمية متخصصة كبرى عملت على مدى خمسة أشهر على وضع اسس ومعايير حددت من خلالها الشرائح المستهدفة والاسواق والتواجد الجغرافي.

واكد التزام البنك بدعم العمالة الوطنية مضيفا ان نسبة التوطين في البنك بلغت 62 في المئة مع الحرص الكامل على استمراره في نهج سياسة رفع هذه النسبة من خلال تقديم مساهمات ملموسة في عملية التطوير المتواصلة للكوادر المهنية المميزة في الكويت.

واشار الى انه تم الانتهاء أخيرا من اعداد دراسة اجرتها واحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة لوضع منظومة السياسات والاجراءات لمجموعة الموارد البشرية وتصميم نظام لتقييم الاداء والكفاءة الفنية والادارية بهدف تطوير الموظفين على أساس نموذجي متطور.

وذكر الجسار ان اجمالي اصول البنك بلغ 121 مليون دينار في حين بلغت أرصدة المودعين والبنوك لدى البنك 22 مليون دينار كما في 31 ديسمبر 2011 معتبرا هذه المؤشرات تأكيدا على صحة مسار البنك بموازاة الاستراتيجية وخطة العمل الموضوعة.

وبين ان البنك افتتح أربعة فروع في حولي والقبلة والسالمية وشرق "ما يعطي البنك دفعة قوية قبل التشغيل ويعجل بتغطية كامل مصاريف التأسيس ليتحول البنك الى الربحية وتعظيم القيمة الدفترية والسوقية للسهم".

 

×