الشرهان: 'سيتي غروب' ماضية في تطوير النقل العام للشركة في الكويت

قال رئيس مجلس ادارة شركة (سيتي غروب) يعقوب الشرهان ان الشركة "ماضية في تطوير أداء النقل العام للشركة داخل الكويت حيث تعكس البيانات المالية تحسن الاداء التشغيلي للشركة في السوق المحلي".

واضاف الشرهان في كلمة خلال انعقاد الجمعية العمومية للشركة للسنة المالية 2011 اليوم ان التوجه الحكومي نحو تطوير قطاع النقل العام يستهدف مواجهة الحركة المرورية في الكويت عبر مشروع (المترو) "لذا تدرس الشركة امكانية التأثير على أداء الشركة وكيفية تطوير ذلك".

واوضح ان الشركة تقدم شتى الخدمات المتطورة والمعتمدة "التي تؤهلها لزيادة نسبتها السوقية في قطاع النقل العام في دولة الكويت".

وناقش مساهمو الشركة تقرير مجلس الادارة وتقرير مراقبي حسابات الشركة وتمت المصادقة عليهما كما نوقشت الميزانية العمومية للشركة للسنة المالية 2011.

وتمت الموافقة على توصية مجلس الادارة بشأن عدم توزيع أرباح للمساهمين عن السنة المالية 2011 والموافقة ايضا على التعامل مع اطراف ذات صلة.

وشهدت الجمعية العومية تجديد التفويض لمجلس الادارة لشراء وبيع اسهم الشركة بقيمتها السوقية بما لا يتجاوز 10 في المئة من عدد الاسهم طبقا للقانون على ان يسري هذا التفويض لمدة 18 شهرا وتم كذلك انتخاب عضو مجلس ادارة جديد للشركة.

 

×