الوطني ينظم ندوة حول فرص الاستثمار العقاري في لندن وباريس

ينظم بنك الكويت الوطني ندوة عن آخر التطورات التي يشهدها السوق العقاري في لندن وباريس بعنوان "أسواق العقار في لندن وباريس: الفرص والتوجهات الاستثمارية الحالية" بمشاركة ممثلين عن اهم الشركات العقارية الأوروبية، وذلك يوم الثلاثاء 15 مايو 2012 في قاعة سلوى الصباح.

ويقدم كل من رئيس البحوث العقارية في شركة Knight Frank العالمية ليام بيلي ورئيس البحوث في شركة CBRE البريطانية كيفن ماكولي الى جانب مدير عام بنك الكويت الوطني في لندن فوزي الدجاني في هذه الندوة عرضا مفصلاً حول تطورات سوقي العقار السكني والتجاري في لندن وباريس والفرص الاستثمارية المتاحة والاتجاه الذي يتوقع أن تأخذه هذه الاسواق مستقبلا.

ويتخلل الندوة استعراض مفصل لما تشهده اسواق العقار السكني والتجاري من تطورات بالإضافة الى بحث جدوى الاستثمار في كل منهما، الى جانب آخر الاجراءات القانونية المعتمدة لإتمام المعاملات بمرونة وسهولة.

وتكتسب هذه الندوة أهمية في ظل ما تشهده حالياً هذه الاسواق الاستراتيجية من حركة واقبال على الشراء والاستثمار في هذا القطاع، وذلك بفضل ما يوفره من عوائد مناسبة بالإضافة إلى اعتباره ملاذاً آمناً واستثماراً جذاباً.

هذا ويحرص البنك الوطني على تقديم مثل هذه النشاطات كخطوة تهدف الى تعريف عملائه بآخر التطورات في مختلف القطاعات الاقتصادية والاستثمارية، وتحديدا في سوق العقار الذي يشكل أحد الخدمات الاساسية التي يقدمها البنك الوطني من خلال فروعه الخارجية وذلك انطلاقاً من حرصه الدائم على توظيف إمكاناته وشبكة فروعه الواسعة في المنطقة لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها مرونة وابتكاراً لعملاء الوطني حيثما تواجدوا.

وتقدم فروع البنك الوطني الخارجية في لندن وباريس مجموعة متكاملة من الخدمات العقارية للراغبين في الاستثمار في العقار السكني والتجاري من عملاء البنك، لمساعدة العملاء الراغبين في الاستثمار اوتملك العقارات و تقديم التمويل اللازم لهم  واتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة.

 

×