التجارية العقارية تربح 223 الف دينار خلال الربع الاول

اعلنت الشركة التجارية العقارية اليوم تحقيقها ارباحا بقيمة 223 الف دينار كويتي وذلك عن الربع الاول من العام الحالي المنتهي في 31 مارس الماضي.

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة والعضو المنتدب عبدالفتاح معرفي في بيان صحافي ان نتائج اعمال الربع الاول انعكست ايجابيا على ربحية السهم بواقع 13 فلسا ونمو اصول المساهمين الى 252 مليون دينار بزيادة قدرها 3 في المئة عن نفس الفترة من عام 2011.

واوضح معرفي انه على الرغم من الازمة المالية العالمية التي عانتها معظم الشركات المحلية الا ان (التجارية العقارية) تستمر في اظهار اداء مستقر مع الاخذ بمبدأ التحفظ وقياس المخاطر وعدم الخوض في اسواق متقلبة.

واكد ان الشركة قامت بتوزيع ارباح نقدية بنسبة 5 في المئة عن نتائجها لعام 2011 كاشفا انها تمتلك احتياطيات نقدية وارباحا محتفظا بها تبلغ 70 مليون دينار كويتي.

وشدد على ان الشركة استطاعت تخفيض ديونها لدى البنوك واعادة جدولتها بالتوازي مع انجاز مشاريع جديدة "وسيشهد العام الحالي نموا في ايرادات التشغيل".

يذكر ان (التجارية العقارية) مصنفة من قبل شركة كابيتال ستاندردز للتصنيف الائتماني بمستوى (بي.بي.بي زائد) مع نظرة مستقبلية مستقرة وهي شركة مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة).

 

×