اهتمام متزايد بخدمات الوطني العقارية في لندن وباريس

تشهد خدمات بنك الكويت الوطني العقارية في الخارج اهتماماً متزايداً من قبل العملاء الراغبين في الاستثمار في القطاع العقاري، لاسيما في لندن وباريس، وذلك بفضل ما تتميز به هذه الخدمات من سهولة ومرونة وما تقدمه من ميزات تنافسية تشمل تمويلا يصل إلى 70% من قيمة العقار.

وتأتي خدمات الوطني العقارية ضمن مجموعة الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك الوطني في فروعه الخارجية بهدف مساعدة المستثمرين في عمليات استملاك وتمويل العقارات التجارية والسكنية، ولاسيما في لندن وباريس اللتين تشهدان إقبالا متزايدا من قبل المستثمرين في القطاع العقاري.

وتشمل خدمات الوطني العقارية في لندن وباريس تأمين محامين نيابة عن العميل وتسجيل العقار وصولا الى تسليم المفتاح للعميل، مرورا بتسديد المترتبات على العقار نيابة عن العميل الى جانب توفير خدمة التأجير. ويتعاون البنك مع أبرز شركات العقار الأوروبية بحثاً عن أفضل الخدمات والفرص الاستثمارية لتوفير عناء البحث عن العميل. ويضاف الى ذلك توفير خدمة ما بعد الشراء للعملاء الراغبين في بيع عقاراتهم. كما تتميز هذه الخدمات بمزايا فريدة من حيث سهولة تقديم الطلبات وسرعة دراستها والموافقة المسبقة عليها من الكويت، علمًا بأن جميع فروع البنك الوطني في الكويت على أتم استعداد لتلقي الطلبات والتعامل معها سريعا.

وقد خصص بنك الكويت الوطني وحدة خاصة للخدمات المصرفية الخارجية في فرع البنك الوطني الكائن في منطقة رأس السالمية. ويكرس الوطني شبكة فروعه الدولية لتقديم أفضل الفرص الإستثمارية والخدمات المبتكرة لعملائه. ويكرس الوطني شبكة فروعه الخاريجة الأكبر والتي تغطي أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية ليوفر لعملائه مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والحلول الاستثمارية والتمويلية المعدة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.

 

×