برقان يقدم بطاقة بلاتينوم التي تضمن إسترداد جزء من قيمة المشتريات

أعلن بنك برقان اليوم عن طرح باقة متميزة من المزايا لحاملي بطاقة فيزا بلاتينوم الائتمانية التي تضمن خدمة إستعادة جزء من القيمة النقدية على جميع المشتريات، وهي خدمة غير مسبوقة في الكويت، وذلك جنباً إلى جنب مع مجموعة من الخصومات والمزايا الخاصة المصممة لتلبي الاحتياجات الحصرية للعملاء، في أي مكان في العالم.

هذا وتضم بطاقة فيزا بلاتينوم الائتمانية من بنك برقان، المصممة خصيصاً لتناسب نمط الحياة العصرية للعملاء، مجموعة واسعة من الخصومات والعروض الحصرية التي تقدمها العديد من المحلات التجارية في الكويت بالإضافة إلى خدمة إيقاف السيارة مجانًا محليًا في مراكز التسوق والمحلات المختارة.

وللمرة الأولى يتم تقديم بطاقتين إضافيتين مجانيتين، وذلك لإضفاء مزيد من المرونة عند استخدام البطاقة من قبل بقية أفراد الأسرة.

وفي هذا الصدد، قالت منيرة المخيزيم، رئيس مديري المصرفية الشخصية في بنك برقان- مدير عام: "مع اقتراب موسم الصيف، نتطلع في بنك برقان لاستباق احتياجات عملائنا في هذا الموسم بهدف تأمين جميع احتياجات سفرهم"، مضيفةً: "هذا وتمنح بطاقة فيزا بلاتينوم الائتمانية من بنك برقان الطمأنينة وراحة البال عند السفر عن طريق توفير الاستشارات الطبية والقانونية في الخارج إضافة الى الدخول إلى قاعة اللؤلؤة في مطار الكويت الدولي مجاناً."

 

×