موظفو بنك الخليج الجدد يجتازون البرنامج التعريفي بنجاح

أعلن بنك الخليج اليوم عن اجتياز اثنين وعشرين من موظفيه الجدد البرنامج التعريفي الذي قدمه خلال الربع الأول من العام. ويهدف البرنامج الذي صمّمه قسم التعليم والتطوير في بنك الخليج خصّيصاً للموظفين الجدد إلى إيجاد الوسائل العملية لتطوير مهارات الموظفين وقدراتهم المهنية للتعامل مع العملاء، وذلك على مدار خمسة أسابيع من الدورات التدريبية النظرية والعملية.

ويتقدّم بنك الخليج بأحر التهاني لجميع الخريجين على اجتيازهم البرنامج التعريفي وبهذه المناسبة، صرّح السيد /عبدالرحمن الخشتي - مدير مساعد بإدارة الموارد البشرية في بنك الخليج قائلاً: "إن استراتيجيتنا الداخلية ترمي إلى بناء وتطوير مهارات الشباب الكويتي الذين لايمثلون أنفسهم فحسب بل يمثلون أهم أصول بنك الخليج.

نحن نسعى إلى الاحتفاظ بأفضل الكوادر على مستوى القطاع المصرفي الكويتي من خلال الاستثمار في تطوير مهارات وقدرات موظفينا وتوفير التدريب العملي والميداني خلال العمل للتأكد من أن موظفينا على معرفة تامّة بأحدث أساليب علاقات العملاء لتحقيق أعلى مستويات الرضى".

هذا وسيواصل بنك الخليج سعيه لتوفير أحدث البرامج التي تساهم في إعداد موظفيه ليكونوا مؤهلين على أعلى مستوى لمواكبة تطور القطاع المصرفي الكويتي في المستقبل. وهذا الحدث ماهو إلا تأكيد على الوفاء بالوعد الذي قطعه البنك والذي يقضي بتحقيق أقصى قدر من رضاء العملاء من خلال تقديم أفضل تجربة مصرفية على أيدي موظفين محترفين يسعون دائماً لتقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية في الكويت.

 

×