زين تطرح 'اي كارد' الحصرية للتسوق على 'الآي تون' و 'كاش يو'

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت عن طرحها أحدث خدماتها الحصرية " آي كارد " ( I card )، والتي ستوفر من خلالها طريقة دفع نقدي سهلة وآمنة لعملائها الذين يرغبون في شراء منتجات من على شبكة الانترنت بعيداً عن استخدام البطاقات البنكية.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الخدمة الجديدة ستسمح لعملائها بالتسوق على الآي تون iTune)) و " كاش يو " ( Cash U )، والقيام بعمليات الشراء، مع إمكانية التحكم في عمليات الشراء، مشيرة إلى أن خدمة ( I card )  تأتي في إطار سلسلة الخدمات ذات القيمة المضافة التي طرحتها مؤخراً لعملائها و ذلك بالتعاون مع شركة concept .

وأوضحت المدير التنفيذي لقطاع خدمات القيمة المضافة نادية السيف أن هذه الخدمة ستحدث نقلة نوعية لأسلوب تسوق عملائها الذين لا يرغبون في استخدام حساباتهم البنكية أو الذين لا يملكون حسابات بنكية، مشيرة إلى أنها ستوفر حلولاً رائعة لأفراد الأسرة، حيث لن يكون هناك أي تخوف من الاستخدام الخاطئ للحسابات البنكية عند الشراء من على الانترنت.

وكشفت السيف أن خدماتها ذات القيمة المضافة ركزت خلال الفترة الماضية على الخدمات التي تقدم حلولا عملية لمعاملات عملائها اليومية سواء كانت شخصية أو عملية، وهذه الخدمة تقدم واحداً من الحلول العملية لقطاع عريض من عملائها، مبينة أنها بإطلاقها هذه الخدمة فإنها تتوج حوارها الطويل مع عملائها الذين يفضلون الحوار مع أجهزة الهواتف الذكية، وللذين لديهم شغف كبير بمنتجات الآب ستور وغيرها، بالإضافة إلى تسهيل عملية الدفع لدى العملاء عن طريق إضافة المبلغ على فاتورة العميل لدى الشراء بأي من الخدمات التي توفر هذه الميزة،مؤكدة إن الشركة تهدف إلى إتباع هذه الإستراتيجية المطورة و التي تواكب أحدث طرق الدفع و الشراء في جميع خدماتها.

الجدير بالذكر أن خدمة ( I card ) تقدمها الشركة من خلال طرحها نوعين من الكروت  قيمة كل واحد منهم 3.750 دينار ( 10 دولار ) ، ويستطيع كل عميل من خطوط الدفع المسبق وخطوط الدفع الآجل أن يفعل الخدمة عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى الرقم  92288 وكتابة حرف الكاف أو K) ( لكرت الكاش يو والياء أو ( i )لكرت الآي تون، وتحديده لقيمة الكرت، على أن يتم خصم القيمة من حسابه.

وإذ أكدت الشركة أن هذه الخدمة وبما تقدمه من حلول مبتكرة لفئة عريضة من عملائها نظراً لاستفادة فئات عمرية كثيرة منها، فإنها أرادت أن توفر طريقة سلسلة للتسوق من على شبكة الانترنت مع إمكانية التحكم في عمليات الشراء.

ومن جهة أخرى أكدت شركة زين أنها حريصة على أن تقدم نافذة عروض متنوعة من الخدمات وخصوصاً تلك التي تعزز قطاع الخدمات المضافة، مبينة أنها ستظل تسعى جاهدة إلى توفير كافة التطبيقات والأساليب التي من الممكن أن تساهم في تبسيط وتسهيل أسلوب حياة عملائها سواء من الأفراد أو من الشركات.

 

×