الحميضي: كوت الغذائية تمكنت من تحقيق نتائج ايجابية بالرغم من اقتطاع المخصصات

وافقت الجمعية العمومية لشركة (كوت الغذائية) اليوم على توزيع ارباح بنسبة 30 في المئة (30 فلسا على السهم الواحد) بربحية سهم بلغت 56 فلسا وذلك عن السنة المالية المنتهية في 2011.

وقال نائب رئيس مجلس ادارة الشركة صالح الحميضي في كلمته امام الجمعية العمومية اليوم ان ارباح الشركة الصافية بنهاية عام 2011 بلغت حوالي اربعة ملايين و50 الف دينار كويتي محققة زيادة في المبيعات لعملياتها في الكويت بنسبة 8ر19 في المئة عن عام 2010.

واضاف الحميضي ان اجمالي مبيعات فروع الشركة في الكويت بلغ نحو 44 مليون دينار في 2011 "ونجحت الشركة في اكمال خطة خفض ديونها وسددت بالكامل جميع القروض الاجلة مع الاحتفاظ بايداعات تتجاوز مبلغ خمسة ملايين دينار لدى البنوك الكويتية".

وذكر ان الشركة "تمكنت من تحقيق نتائج ايجابية على الرغم من بعض العوامل الاستثنائية والمخصصات التي اقتطعتها تحسبا لاي طارئ يقع في السوق المحلي او العالمي".

ووافقت الجمعية العمومية لشركة (كوت الغذائية) على تجديد تفويض مجلس الادارة بشراء ما لا يتجاوز نسبته 10 في المئة من اسهم الشركة لمدة 18 شهرا طبقا للقرارات الوزارية الصادرة بهذا الشأن واعتماد مكافأة اعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2011.

 

×