احمد عبدالسلام ينفي صدور حكم بالحبس ضده

نفت شركة منا القابضة الخبر المنشور في صحيفة الوفد المصرية المتعلق بأحد كبار ملاك الشركة.

وأفادت الشركة في ايضاح ارسلته لصحيفة "كويت نيوز الالكترونية" بخصوص الخبر الذي نشر بعنوان (محكمة مصرية تقضي بحبس احد كبار ملاك منا القابضة)، انها قامت بالاتصال بالشخص المنسوب اليه الخبر، وقد نفى الموضوع شكلا وتفصيلا.

واوضحت الشركة ان هذا الموضوع ان حدث فالشخص المذكور ليس ضمن مجلس ادارة الشركة والارض المشار اليها في الخبر لا تمت لشركات المجموعة بصلة.

وطلبت الشركة في ايضاحها عدم نسب اي خبر بإسم شركة منا القابضة الا بعد التحقق من مجلس الادارة حول صحة الخبر حتى لا يتسبب مثل هذا الخبر بالاضرار بسمعة الشركة ومجلس ادارتها ومساهميها.

من جهته، نفى احمد عبد السلام في رسالة الكترونية لصحيفة "كويت نيوز" ما نشرته صحيفة الوفد المصرية، مشيرا الى ان الخبر عار عن الصحة ولا علم له به ولا بالاتهامات الواردة به، مضيفا انه ليس له ملكية او حيازة شخصية بناحية العياط وان جميع الاتهامات المشار اليها لا علاقة له بها.

ويأتي نفي منا القابضة رغم أن الخبر لم يتطرق لأي من اعضاء مجلس ادارتها أو أيا ًمن أملاكها في منطقة العياط أو غيره، بل أن الخبر متعلق بأحد ملاك الشركة المذكور في بيانات الشركة على موقع البورصة الكويتية قبل الغاء ادراجها، وهو ما لم تنفه شركة منا القابضة في توضيحها.

واذ تشكر "كويت نيوز" السيد عبدالسلام على توضيحه، الا ان رسالته مستغربة، فقد ارسل نفيه لصحيفتنا بينما كان حريا به ان يرسل النفي الى صحيفة الوفد المصرية وليس لنا، وسنتابع تفاصيل تلك القضية بين صحيفة الوفد وعبدالسلام مع اعطاء الجميع فرص الرد والتعقيب.

*رابط البيانات الخاص بشركة منا القابضة على موقع البورصة قبل الغاء ادارجها:
http://www.kuwaitse.com/PORTAL/A/Stock/Stock.aspx?Stk=523

×