بوبيان: حملة 'مفتاحك يربحك' حققت نجاحا كبيرا في استقطاب عملاء جدد

أكد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية في بنك بوبيان عبد الله النجران التويجري إن الحملة التي أطلقها البنك مؤخرا تحت اسم " مفتاحك يربحك " تحقق نجاحا متواصلا من خلال استقطاب المزيد من العملاء المستهدفين والذين أعجبتهم الباقات المميزة التي يطرحها البنك لحسابات الراتب بمختلف إشكالها .

وقال التويجري أثناء قيامه بتسليم عدد من الفائزين جوائزهم القيمة " إن الإقبال الكبير الذي حققته الحملة، والتي تعتبر الأكبر في تاريخ البنك، يؤكد مرة أخرى قدرة البنك على المنافسة في سوق الخدمات المصرفية الإسلامية الذي يشهد نموا ملحوظا، كما يؤكد مدى تنوع وتميز خدمات ومنتجات البنك وحلوله التمويلية التي تلبي مختلف الاحتياجات.

وهنأ التويجري الفائزين مؤكدا أن البنك لن يتوانى أبدا عن تحقيق شعاره " نعمل بإتقان " من خلال التفاني في العمل وتقديم الخدمات المميزة لعملائنا بما يجعل حياتهم المصرفية دائما سهلة وبسيطة إلى جانب السرعة في تلبية مختلف متطلباتهم المصرفية وغيرها .

** الخدمة المميزة والسرعة

وأعرب ضافر العجمي عميل البنك الذي فاز بجائزة عبارة عن ساعة قيمة من الطرف الأغر عن سعادته البالغة بهذه الجائزة مؤكدا إن من ابرز مميزات بنك بوبيان التعامل الراقي والقدرة على تلبية مختلف طلبات العميل المصرفية بسرعة ودقة.

وأضاف أن موظفي البنك دائما ما يكونوا جاهزين للرد على أي استفسار يتعلق بالخدمات والمنتجات إلى جانب حرصهم على راحة العملاء .

من جانبه قال فائز أخر هو ناصر فراج الدلماني والذي فاز بجهاز ايباد 2 إن ابرز ما ميز البنك في الفترة الأخيرة هو حجم المنتجات والخدمات الجديدة التي طرحها والتي جعلته من اكبر المنافسين في سوق الخدمات المصرفية الإسلامية .

وأعرب عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة مشيرا إلى إن حملة " مفتاحك يربحك " أثبتت مدى حرص بنك بوبيان على توفير فرص مميزة للجميع بالفوز بجوائز قيمة بعيدا عن الشكل التقليدي للمسابقات من سحوبات وغيرها .

وتتيح حملة " مفتاحك يربحك " لجميع العملاء أصحاب باقات الرواتب "أنتِ" و "حيّاك" و "ويّاك"  إلى جانب حساب النخبة "بلاتنيوم" فرصة الفوز بواحدة من آلاف الجوائز القيمة ومنها أطقم ألماس فاخرة و خصومات بآلاف الدنانير على أي سيارة جديدة ورحلات لأسبانيا تتضمن حضور مباريات فريق ريال مدريد في الدوري الأسباني و ساعات فخمة.

كما تتضمن قائمة الجوائز القيمة أجهزة أيفون وايباد2 و قسائم شرائية قيمة و متنوعة وعضويات ذهبية وفضية في رابطة مشجعي نادي ريال مدريد الرسمية في الكويت وعدة منتجات وخدمات تأمينية من بوبيان للتأمين التكافلي .

والى جانب فرص الربح التي يوفرها البنك فان حسابات الراتب المختلفة تمنح العملاء تمويلاً شخصياَ يصل لغاية 000,70 دينار و بفترة سداد تصل إلى 15 سنة إضافة إلى عروض التمويل المميزة التي تمنح العملاء فترة سماح تصل لمدة 6 أشهر بدون أرباح مع مرونة الأقساط الشهرية التي يمكن أن تبدأ من 100 دينار إضافة إلى أن تأمين الدين المجاني على إجمالي قيمة المديونية حيث تعد من أهم مميزات التمويل من بنك بوبيان.

و من الجدير بالذكر أن بنك بوبيان يقدم مجموعة مميزة و متنوعة من حسابات الراتب التي تلائم الاحتياجات المتعددة لمختلف شرائح العملاء و من أهمها باقة "حيّاك" التي تستهدف الموظفين حديثي التخرج الذين يخطون خطواتهم الأولى في الحياة العملية و ذلك مع خدمات و مزايا تتجاوز 500 د.ك إلى جانب باقة "ويّاك" التي تخدم الموظفين ذوي الخبرة  من أصحاب الأسر حيث يهتم حساب ويّاك بالعملاء كما يحبون أن يهتموا بعائلاتهم من خلال تقديم مميزات ومكافآت تتجاوز قيمتها الـ 1000 د.ك. بالإضافة إلى باقة "أنتِ" المقدمة خصيصاً للسيدات حيث يتم تقديم خدمات و مزايا تناسب اهتماماتهم المختلفة و تلاقي رضاهم وذلك بباقة تتجاوز قيمتها الـ 1000 د.ك.

وتتمتع باقات الراتب من بنك بوبيان بمجموعة فريدة من المزايا التي تشمل خصومات خاصة على تأمين السيارات و تأمين السفر من بوبيان للتأمين التكافلي و منح بطاقات فيزا بوبيان الائتمانية دون أي رسوم للسنة الأولى إضافة إلى العديد من الخصومات و العروض مع كبرى المحلات التجارية و الشركات وخدمة الرسائل القصيرة المجانية و الخدمة المصرفية عبر الانترنت و خدمة بوبيان موبايل.