'زين' تعلن الفائز في سحب خدمة الاستقطاع المباشر

أعلنت شركة زين الشركة الأكثر تقدما في  مجال الاتصالات في الكويت عن نتيجة السحب الشهري  لعملائها المشتركين في خدمة الاستقطاع المباشر، بفوز السيدة ثريا محمد منيف الزعبي بمبلغ 400 دينار.

وذكرت الشركة في بيان صحفي أن الحملة التي أطلقتها لهذه الخدمة توفر العديد من فرص الربح لعملائها بالفوز بمبالغ مالية مع بداية كل شهر، مبينة أن الفائز الأول في هذه السحوبات يحصل على مبلغ 400 دينار، أما بقية الفائزين بالمراتب الأخرى سوف يحصلوا على مبالغ مالية بقيمة 100 دينار .

وأشارت الشركة إلى أن كل عميل يقوم بسداد فاتورته الشخصية بالكامل عن طريق خدمة الاستقطاع المباشر سوف يتمتع بخصم يصل إلى 3% على الفاتورة الاجماليه للاشتراك ابتداء من يناير  2012.

وأضافت زين أن خدمة الاستقطاع المباشر تجعلك تتمتع بمميزات كثيرة، حيث  يتم استقطاع الفاتورة الشهرية للمبالغ المستحقة من حساب العميل المصرفي تلقائيا دون الحاجة للذهاب إلى احد الأفرع أو استخدام شبكة  الانترنت لدفع الفواتير المستحقة.

وأوضحت شركة زين أنها تطرح هذه الخدمة في إطار حرصها على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لمشتركيها، الأمر الذي يضفي المزيد من الترابط والتقارب فيما بينها وبين عملائها، وفي نفس الوقت تعزيز مبادراتها التي تصب في كيفية البحث عن أفضل الطرق التي توفر الراحة لعملائها.

وأفادت الشركة بأن عملائها سوف يكونوا على موعد متجدد مع العديد من الخدمات المبتكرة التي تلبي رغباتهم، مبينة أنها ستبذل قصارى جهدها لتوفير سبل الراحة التي تضمن وسيلة اتصال سريعة وآمنة لعملائها عند إنجاز كافة المعاملات.

×