فيفا: زيادة سرعة الانترنت لتصل الى 42.2 ميغابايت في الثانية

أعلنت اليوم شركة VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، عن إدخال تعزيزات جديدة إلى خدمة الانترنت التي تقدمها والتي تعتبر الأسرع في الكويت. وقد أدت هذه التحسينات إلى زيادة سرعة انترنت الذي تقدمه VIVA  لعملائها، حيث باتت تصل إلى  42.2 ميغابايت في الثانية.

وتعتمد خدمة الانترنت التي تقدمها VIVA بسرعة 42.2  ميجابايت في الثانية على أحدث تقنيات شبكة الجيل الثالث والأكثر تطوراً.  وتسهّل هذه الخدمة على العملاء أكثر من أي وقت مضى تصفح المواقع الالكترونية وتحميل الملفات بكل سرعة واعتمادية سواء كانوا في المنزل أو أثناء تجوالهم خارج البلاد.

يستطيع عملاء VIVA الاشتراك خدمة الانترنت التي تقدمها بسرعة 42.2 ميغابايت في الثانية والحصول على أحدث أجهزة VIVA للانترنت " USB modem" من أحد فروع الشركة البالغ عددها 14 فرعاً والمنتشرة في شتى أنحاء الكويت.

ويحظى مستخدمي الانترنت بسرعة تبدأ من 7.2 ميغابايت بالثانية وتصل حتى 42.2 ميغابايت في الثانية. ومن خلال هذه الباقة المتنوعة من سرعات الانترنت، تتيح  VIVA  للعملاء اختيار الباقة التي تناسب احتياجتهم وفقاً للسعر والسرعة. 

وتبدأ الأسعار من دينار واحد وتصل لــ 18 د.ك. لباقة "Surf On"، وبرودباند إنترنت (الاتصال بالإنترنت ذات النطاق العريض)، حيث تسمح لعملاء الدفع الآجل والدفع المسبق استخداماً غير محدودا للانترنت، وعند تجاوز حد الاستخدام المجاني، يستطيع العملاء متابعة تصفح الانترنت والتواصل على الشبكات الاجتماعية، والتحدث بكل حرية دون انقطاع في خدمة الانترنت مقابل تسديد رسوم الاستخدام الإضافي. 

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ VIVA، المهندس/ سلمان بن عبدالعزيز البدران : "تفتخر VIVA بتوفير أحدث باقات الانترنت ذات السرعات المختلفة والجودة العالية. فقد خضعت شبكتنا التي تغطي شتى أنحاء الكويت لتحديثات هامة، وذلك انطلاقاً من حرصنا الدائم على توفير أحدث تقنيات البرودباند المتنقلة، نظراً للطلب المتزايد على خدمات الانترنت الفائقة السرعة. فإن هدفنا هو أن نلبي طموحان عملائنا وبالتالي نتولي الريادة في تطوير قطاع الاتصالات في الكويت".

 

×