فيفا الكويت تكافئ عملائها بإطلاق برنامج 'VIVA Elite'

في ظل إستراتجيتها الرامية لتقديم أفضل خدمة لعملائها الأوفياء الذين لطالما وثقوا بها ثقة كاملة منذ انطلاقها من 3 سنوات، أعلنت شركةVIVA، أحدث شركات الاتصال في الكويت، عن إطلاقها برنامج "VIVA Elite" الذي يوفر خدمة المساعد الشخصي لعملائها.

وتتوفر العضوية في برنامج VIVA Elite مجاناً لنخبة مختارة من عملاء الدفع الأجل في  VIVA، قضو سنة أو أكثر مع الشركة، وتميزوا بتسديد مستحقات فواتيرهم الشهرية بانتظام، بالإضافة إلى شروط أخرى. ويتيح برنامج VIVA Elite الأولوية لجميع أعضائه في جميع مراكز خدمة العملاء، وخدمة VIVA Concierge. حيث يحظى العملاء الأعضاء بخدمة المساعد الشخصي، بالإضافة إلى عدد من الخدمات المجانية التي تلبي احتياجاتهم وتلاقي تطلعاتهم. كما يحصل عضو VIVA Elite  على خدمات عالية الجودة في المساعدة الشخصية؛ لتساعدهم على إدارة مهامهم اليومية سواء الشخصية أو المهنية. بالإضافة إلى خدمة مميزة أخرى تتيح لهم الدخول إلى صالة كبار الشخصيات في أهم المطارات الدولية حول العالم، لتصبح بذلك VIVA أول شركة اتصالات في المنطقة تقدم هذه الخدمة لعملائها.

وإلى جانب بطاقة العضوية في برنامج VIVA Elite يحصل العميل على بطاقة VIVA Concierge التي تتيح لهم بدورها الاستمتاع بخدمات حصرية من شركة Kuwait Concierge.

وبالمناسبة قال الرئيس التنفيذي لـ VIVA، المهندس/ سلمان بن عبدالعزيز البدران في المناسبة:  "إننا في VIVA نسعى دائما لتوفير كل ما يرغب به العملاء وإرضائهم بأحدث خدمات القيمة المضافة، فإن أهدفنا لا تتوقف عند الأغراض الربحية فحسب بل نحن نسعى دائما نحو تحقيق طموحات العملاء وكذلك مشاركتهم أفكارهم، وتسهيل حياتهم، وذلك من خلال هذه الخدمة الجديدة أو مجموعة الخدمات التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً لتقديم كل ما هو مميز  لعملائنا الأوفياء".

من ناحيته، أضاف رئيس شركة Kuwait Concierge، السيد/ حسن السويدي: "إننا فخورون جدا بعقد هذه الشراكة مع VIVA، حيث أنها تسعى دائما نحو تقديم  أحدث الخدمات لعملائها. وتلك الخدمة المميزة والحصرية لعملاء VIVA ستزيد من حتماً من ولائهم للشركة، وكوننا جزءاً من هذه المعادلة سوف تدفع بنا إلى تقديم الأفضل دائما".

ومن المنتظر أن يتلقى العملاء المؤهلين للعضوية مكالمة من مركز VIVA Concierge لشرح تفاصيل هذه الخدمة، التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: خدمات السكرتارية الهاتفية،  حجز التذاكر، خدمة التسوق عبر الإنترنت، تنظيم العطلات والسفر، خدمات البريد السريع، تسجيل أوراق السيارات، المهمات اليومية، تخليص أوراق العمالة.

وتعتبر شركة Kuwait Concierge من الشركات الرائدة في مجال خدمات المساعد الشخصي وخدمات مركز الاتصال. فقد تم تأسيسها لتساعد الأفراد على إدارة مهامهم اليومية سواء الشخصية أو المهنية بشكل أسهل وأكثر مرونة. فهي تعمل كمساعد خاص يساعدهم على توفير الوقت والجهد ليتمكنوا من التركيز بصورة أفضل في إنجاز أعمالهم وإدارته على أتم وجه، حيث أن مهمة شركة "Kuwait Concierge" توفير أعلى جودة في المساعدة الشخصية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بكل خصوصية وأمان.

×