بوبيان يحصل على جائزة افضل بنك اسلامي لبطاقات النخبة الائتمانية

حقق بنك بوبيان ( أسرع البنوك الإسلامية نموا في الكويت ) انجازا جديدا من خلال حصوله على جائزة أفضل بنك إسلامي في خدمات البطاقات الائتمانية للنخبه من مجلة " بانكر ميدل ايست" Banker Middle East لتميزه في تقديم باقة من الخدمات المصرفية وغير المصرفية للنخبة من عملاءه من أصحاب حساب بلاتينيوم .

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عادل عبدالوهاب الماجد تعليقا على هذه الجائزة " مرة أخرى يثبت بنك بوبيان انه يسير في الاتجاه الذي يؤهله ليحتل مكانة مميزة على مستوى البنوك المحلية بصفة عامة والإسلامية منها على وجه الخصوص من خلال تقديم خدمات ومنتجات مميزة لمختلف الشرائح في المجتمع الكويتي ".

وأضاف ان الفوز بهذه الجائزة يمثل قيمة مضافة بالنسبة لما حصل عليه البنك من جوائز خلال الفترة الأخيرة لاسيما وإنها تعتبر الأولى في سجل انجازات البنك التى تختص بمنتج او خدمة خاصة بالعملاء مشيرا الى ان الجائزة تعتبر الثانية خلال العام الحالي الذي استحق قبل شهرين لقب أفضل بنك إسلامي في الكويت لخدمة العملاء من مؤسسة سيرفس هيرو  .

يذكر ان بنك بوبيان كان قد حقق العام الماضي الفوز باربع جوائز محلية واقليمية وعالمية وهي جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت من ارابيان بزنس و أفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء من سيرفس هيرو و أسرع البنوك نمواً في الكويت من ذا بانكر ميدل ايست و اكثر البنوك ابداعا وابتكارا في الكويت من وورلد فاينانس .

من جانبه قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية عبدالله النجران التويجري والذي تسلم الجائزة نيابة عن البنك في الحفل الذي أقامته المجلة في دبي مؤخرا إن الحصول على هذا التقدير جاء ليؤكد مرة أخرى قدرة البنك على المنافسة في واحدة من أهم القطاعات التى تشهد منافسة شديدة بين البنوك وهو قطاع بطاقات الائتمان التى أصبحت من سمات الحياة اليومية للإنسان والتي لا يمكن الاستغناء عنها في مختلف التعاملات اليومية .

وأضاف ان بنك بوبيان في الفترة الأخيرة استطاع أن يثبت قدرته على التواجد في سوق الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المقدمة للأفراد او ما يعرف ب Retail banking  من خلال العمل على تنويع حلوله المختلفة التى يسعى من خلالها إلى تلبية مختلف احتياجات عدد كبير من العملاء .

وحول بطاقات ائتمان النخبه قال التويجري ان هذه البطاقات صممت خصيصا لتلبية احتياجات نوعية خاصة من العملاء او النخبة ذات المتطلبات العصرية التى غالبا ما تتسم بالرقي وارتفاع المستوى المادى إلى جانب السرعة والسهولة في تحقيق هذه المتطلبات.

وأضاف ان لجنة الجوائز في "بانكر ميدل ايست " في مبررات شرحها لفوز بنك بوبيان بهذه الجائزة ذكرت ان أكثر ما يميز هذه البطاقات أنها تجعل من حياة مقتنيها من العملاء أكثر سهولة وتجعل متطلباتهم دائما في المتناول مما يجعل بطاقات ائتمان بوبيان سمة من سمات الحياة العصرية للنخبة المميزة من العملاء سواء في بلدهم او خلال سفرهم حول العالم.

وذكرت اللجنة أيضا أن من مبررات الفوز كون بطاقات ائتمان بوبيان تمنح عملائها العديد من المزايا في مقدمتها الحدود العالية للإنفاق وتوفير أكثر من طريقة للسداد المرن الخالي من وجود اية رسوم ربحية مما يجعلها البطاقة الأكثر تميزا على مستوى المنطقة بالإضافة إلى ما تمنحه للعملاء من مزايا أخرى.

ومن ابرز هذه المزايا الحصول على خدمات مميزة مثل الدخول لأكثر من 650 قاعة سفر في مختلف مطارات العالم والحصول على تامين السفر وخدمة مواقف الانتظار والحصول على خصومات خاصة في عدد من اشهر الفنادق العالمية مع توفير خدمات عالية المستوى لتلبية جميع المتطلبات الخاصة مثل حجز مباراة كرة قدم او رحلة سياحية مميزة وغيرها .

يذكر ان التويجري ومدير اول الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبة صالح البسام كانا قد شاركا في حفل توزيع جوائز بانكر ميدل ايست التى تعتبر اشهر واهم المجلات التى تغطي الشؤون المصرفية في منطقة الشرق الاوسط وتهدف من خلال هذه الجوائز الى الارتقاء  بمستوى البنوك في منطقة الشرق الأوسط ووضع مؤشر لتقييم مستوى نجاح المؤسسات المالية.

×