'زين': أحمد الكندري فاز بخمسة سيارات فورد بقيمة 315 ألف دولار

أعلنت زين الشركة الأكثر تقدما في مجال الاتصالات في الكويت عن فوز أحمد عبدالغفور الكندري بالجائزة الكبرى، وهي 5 سيارات من شركة (فورد – لينكون) بقيمة مالية تصل إلى 315 ألف دولار، وذلك في السحب الذي أجرته بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة.

وذكرت شركة زين أن الجائزة التي تقدمها بالتعاون مع موزعها المعتمد شركة فونز، هي من أكبر الجوائز التي قدمتها لعملائها، حيث منحتها الحملة التي أطلقتها على هامش فعاليات معرض انفوكونكت في يناير الماضي واستمرت على مدار الشهرين الماضيين الفرصة للتواصل مع شريحة كبيرة من العملاء الذين يفضلون استخدام الخطوط المسبقة الدفع " ايزي ".

وانتهزت الشركة هذه الفرصة لتهنئة الفائز بالجائزة الكبرى، ووعدت عملائها بأنها ستظل دائماً عند مستوى توقعاتهم وطموحاتهم، بمزيد من المبادرات والعروض التي دائما ما تحمل مفاجآت، وذلك على كافة خدمات الصوت ونقل البيانات سواء كانت على خطوط الدفع المسبق أو على خطوط الدفع الآجل.

الجدير بالذكر أن شركة زين كانت أطلقت حملتها الشهيرة بالتعاون مع " فونز " على عروضها المميزة لخطوط الـ ( ايزي )،  فالعميل عند شرائه خط ( ايزي ) جديد خلال هذه الفترة كان يحصل على رصيد مجاني بقيمة 4 دنانير، بالإضافة إلى رصيد شهري مجاني بقيمة دينار واحد لمدة 6 أشهر، وهي المدة التي توفر للعميل رصيد بقيمة 10 دنانير منذ بداية الاشتراك.

ومن جهة أخرى بينت شركة زين أنها أطلقت هذه الحملة رغبة منها في إضفاء بعد جديد في علاقتها مع عملائها، والتي تسعى باستمرار إلى تعزيزها بكافة وسائل الاتصال سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة ".

واعتبرت زين فعاليات هذه الحملة وسيلة اتصال مباشرة مع عملائها حيث تحمل معها قيمة مضافة، مبينة أنها جاءت ضمن إطار سلسلة المبادرات العديدة التي كانت أطلقتها خلال العام الجاري والماضي، والتي كانت تتواصل من خلالها مع قاعدة عملائها الأكبر في الكويت، مبينة أنها تسعى من وقت إلى آخر إلى تجديد روابط العلاقة التي تجمعها مع عملائها والتي تحرص على تعزيزها باستمرار.

وذكرت الشركة أنها دائما ما تجدد التزامها اتجاه عملائها بما هو جديد في صناعة الاتصالات وبما يقدم لهم قيمة مضافة في حياتهم الشخصية والعملية والاجتماعية، مشيرة إلى إن إطلاق هذه الحملات يأتي في هذا الإطار ولخدمة هذا الهدف.

×