فيفا تطرح باقات خدمة 'Surf-On' للتجوال الدولي بأسعار جديدة

أعلنت شركة فيفا، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصال في الكويت، اليوم عن طرح مجموعة جديدة من باقات التجوال الدولي ليستمتع عملاؤها بخدمات تبادل المعلومات أثناء سفرهم  في أكثر من 50 دولة بأسعار مميزة، على أن يبدأ تطبيق الأسعار الجديدة  اعتباراً من 1 ابريل 2012.

تعتبر هذه الباقات الجديدة أفضل الطرق والأكثرها ملائمة لعملاء الدفع الآجل والدفع المسبق الذين يستخدمون هواتفهم البلاك بيري أو الهواتف الذكية للاتصال بشبكة الانترنت  أثناء سفرهم في أكثر من 50 وجهة (بالتعاون مع مشغلين مختارين في مجموعة مختارة من الدول) بدءاً من 9 د.ك. بالأسبوع. 

وتعليقاً على العرض الجديد قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية فيفا، المهندس سلمان البدران: "مع تقدم التقنيات وتعدد الخدمات المتاحة في عالم الاتصالات، بدأ عملاؤنا يستخدمون خدمة الانترنت النقال لمتابعة أعمالهم والتواصل مع مواقع الشبكات الاجتماعية أكثر فأكثر، وهو الأمر الذي زاد من حاجتهم إلى البقاء على اتصال مع زملائهم في العمل والأهل والأصدقاء خلال سفرهم إلى الخارج. وقد تمّ تصميم أحدث باقات أسعار التجوال الدولي بما يتيح الاستجابة للطلب المتزايد على هذا النوع من الخدمات بأسعار متميزة ومدروسة.  ومع هذه الباقات المتنوعة، سيتمكن عملاؤنا من الاستفادة من خدمات التجوال المقدمة من فيفا في أكثر من 50 دولة حول العالم إلى جانب التحكم بفواتيرهم وهم على يقين أن فواتيرهم لن تحمل أرقام عالية عند عودتهم من السفر وأن خدمتهم ستبقى متوفرة بدون انقطاع أثناء وجودهم في الخارج".

وفي إطار هذا العرض، سيتسنى لجميع عملاء الدفع الآجل والدفع المسبق الذين يستخدمون هواتفهم البلاك بيري أو أياً من الهواتف الذكية (كهاتف iPhone من Apple، وهواتف HTC، وسامسونج ونوكيا، وغيرها) الاستفادة من باقة "Surf-On" للتجوال الدولي بالتعاون مع شبكات شريكة مزعة في خمسين دولة من العالم تمتد من الولايات المتحدة الأميركية إلى تايلاند ومن أستراليا إلى جنوب أفريقيا.

وتتيح باقات "Surf-On" للعملاء أثناء تواجدهم في الخارج الاطلاع على البريد الإلكتروني، قراءة الأخبار، تصفح الانترنت، إرسال واستلام الرسائل المتعددة الوسائط MMS واستخدام البيانات أثناء التجوال، هذا بالإضافة إلى الخدمات القياسية التي تشمل إجراء واستلام المكالمات المحلية والدولية، إرسال وتلقي الرسائل النصية القصيرة SMS، تحويل المكالمات إلى أي رقم آخر، واستخدام خدمة التنبيه بالمكالمات المفقودة بلاس.

ويتم تفعيل خدمة التجوال الدولي عبر تشغيل الهاتف النقال فور وصول العميل إلى البلد الذي يسافر إليه. حيث تقوم تختار خدمة "Surf-On"  للتجوال الدولي شبكة المشغل تلقائياً، متيحةً بذلك للعميل استخدام هواتفهم وأجهزتهم على الفور. 

وتوفر باقات "Surf-On" الأسبوعية  25 ميغابايت بسعر 9 د.ك. و 60 ميغابايت بسعر 18 د.ك. أما الباقات الشهرية فهي تقدم 50 ميغابايت بسعر 18 د.ك. و80 ميغابايت بسعر 30 د.ك. وفي حالات الاستخدام الإضافي ، يدفع العملاء 60 فلساً لقاء كل 10 كيلوبايت.

وسيتمكن العملاء المسافرون إلى أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي (الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، عمان والبحرين) الاستفادة من باقات "Surf-On"  للتجوال في دول مجلس التعاون الخليجي التي تبدأ من سعر 1 د.ك. لليوم مقابل كل 5 ميغابايت.

كما يستطيع العملاء التمتع بشبكة فيفا الشاملة المؤلّفة من شركاء التجوال الدوليين كي يظلوا على اتصال بالأصدقاء وأفراد أسرتهم وزملائهم خلال سفرهم إلى الخارج، ويستفيدوا من فرصة إجراء واستقبال المكالمات والرسائل النصّية القصيرة، والاستعانة بخدمات فيفا التي تطال أكثر من 180 بلداً بالتعاون مع ما يفوق 400 شريك في خدمة التجوال  فضلاً عن خدمة البيانات الواسعة النطاق والمتوفرة بالتعاون مع ما يزيد عن 274 مشغلاً في 133 بلداً.

×