بدر الخرافي: لا تغييرات في مجموعة الخرافي حاليا ومجلس إدارة ’زين’ مستمر

قال عضو مجلس ادارة شركة زين للاتصالات المهندس بدر الخرافي انه لا توجد نية لأي تغييرات في شركات مجموعة الخرافي حاليا.

وأوضح الخرافي في تصريح لـ كويت نيوز على هامش الجمعية العمومية "زين" المنعقدة اليوم ان مجلس ادارة الشركة مستمر حتى نهاية فترته.

واشار الخرافي الى ان وضع شركة الاستثمارات الوطنية وما حدث من استقالة واحدة لا ينطبق على باقي شركات المجموعة ،منوها الى ان المجموعة لا تدرس اعادة اي هيكلة لمجالس ادارات الشركات او الادارات التنفيذية الخاصة بها  في الوقت الحالي ،مضيفا في الوقت نفسه انه لا يستبعد حدوث اي تطورات في المستقبل ولكن في الفترة الحالية لا توجد اي نية تخص الادارات التنفيذية او مجالس الادارات التي انتخبتها الجمعيات العمومية ووافقت عليها وهي رغبة من المساهمين ولابد ان تحترم.

وحول الاستثمارات التابعة لمجموعة الخرافي في عدد من الدول العربية خاصة في جمهورية مصر العربية وسوريا قال الخرافي ان جميع الاستثمارات في مصر امنة ومستقرة ،موضحا ان المجموعة تعتز بالاستثمار في السوق المصري خاصة وان رئيس مجلس ادارة المجموعة المرحوم ناصر الخرافي كا يحب مصر وكان يسعى دائما لزيادة استثماراته فيها.

واضاف ان الاستثمارات التابعة للمجموعة في سوريا من الصعب الحكم عليها حاليا خاصة في ظل الاوضاع الحالية التي تمر بها سوريا.

×