ستاربكس تطلق صنفها الجديد 'بلوند روست' في الكويت

مع بدء موسم الربيع، تحافظ ستاربكس على التزامها بتوفير أجود أنواع القهوة، فتقدّم لزبائنها الإسبرسو المثالي لدى سائر فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت، ففي 14 مارس، تجدد ستاربكس وعدها، وتضمن لشركائها وزبائنها الإستمتاع بحلم الإسبرسو المثالي مع كلّ كوب قهوة تقدّمه لهم.

إلى جانب هذا الوعد الذي قطعته على نفسها في مختلف فروعها عبر العالم، ستطلق ستاربكس صنفها الجديد من حبوب القهوة الشقراء المحمّصة "بلوند روست".

ولتحضير هذا الصنف الجديد، اختار الخبراء في التحميص والخلط أجود أنواع القهوة في العالم، والمتمثلة بقهوة "آرابيكا"، واستخلصوا منها النكهات المركزة والخفيفة ليقدّموا لنا قهوةً أخف، تختلط فيه النكهات المألوفة التي لطالما اشتهرت بها قهوة ستاربكس، لكن بطعمٍ أكثر سلاسة، حرصاً على تلبية أذواق الزبائن.

وبمناسبة إطلاق النكهة الجديدة، قالت رنا شاهين، المدير الإقليمي للإتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "مع الوفاء بوعدنا وتقديم الإسبرسو الشهي، نثبت لزبائننا، مرّةً أخرى، أنّ ستاربكس تبحث على الدوام عن أساليب جديدة لإرضاء أذواقهم. ولا ريب في أنّ هذا التميز في صنع كوب الإسبرسو المثالي سيشكّل جزءاً من الثقافة في كافة فروعنا في الكويت. فمن التفاصيل التي لا نغفل عنها لإعداد الإسبرسو، مروراً بالتقنيات العصرية الجديدة لاستخدام أباريق الحليب، إلى تدريب محضري القهوة وتقديم كوب إسبرسو يلتزم %100 بمعايير التجارة العادلة مع المجتمعات، نعدكم بأنّ مشروبات زبائننا ستكون فاخرة كلّ يوم، بما يرضي جميع الأذواق".

وعلى مدى أكثر من 40 سنة، واظبت ستاربكس على استيراد أجواد أنواع القهوة وتحميصها وخلطها.

واليوم، مع ظهور التقنية الجديدة لأباريق الحليب المبخّر التي تمزج الحليب وتقلّبه حتى يصل إلى تركيبته المثالية في كلّ مرة، تؤكّد ستاربكس على التزامها بتحضير قهوة اللاتيه والكابتشينو المميزة. وسيحمل محضرو القهوة شارات بأسمائهم على صدورهم، ويسألون كل زبون عن اسمه عندما يسجّل طلبيّته، في خطوة غرضها الحرص على تلبية طلبات زبائنهم على أكمل وجه.

فضلاً عن ذلك، ستكون المشروبات ليست لذيذةً فحسب، بل تراعي البيئة أيضاً، فكوب الإسبرسو الذي تعدّه ستاربكس يلتزم %100 بمعايير التجارة العادلة مع المجتمعات، كما أن المعايير الأخلاقية التي تعتمدها لتوريد الموادّ الأولية تضمن التزام ستاربكس بمبادئ العدالة عند التعامل مع كافة مزارعي القهوة في مختلف أنحاء العالم. كلّ ذلك يؤكد على احترام التزامات ستاربكس تجاه زبائنها، أولئك الذين يشاركونها القيم نفسها في حماية البيئة.

×