زين تقوم بجولات تعريفية لخدمة 'زين كامبوس'

أعلنت زين الشركة الأكثر تقدما في مجال الاتصالات في الكويت أنها أطلقت حملة تعريفية لأحدث خدماتها (zain campus ) وهي الخدمة الموجهة  لشريحة كبيرة من طلبة الجامعة، والتي ستزور من خلالها جامعة الكويت والعديد من الجامعات الخاصة.

وذكرت الشركة أنها كثفت من زياراتها التعريفية خلال الأسبوع الماضي بزيارة الكلية الاسترالية وجامعة الخليج، بالإضافة إلى مجمع الأفنيوز  و مجمع 360، مشيرة إلى أن جناحها الخاص استقبل أعداداً كبيرة من الطلبة والطالبات، حيث قدم فريق عمل زين شرحاً تفصيلياً عن مزايا هذه الخدمة ومدى ما يمكن أن تساهم به في إضفاء قيمة مضافة للحياة الأكاديمية للطلبة.

وأفادت الشركة أنها ستواصل سلسلة زياراتها التعريفية في هذا الأسبوع لأكثر من مكان حيث ستبدأ بجامعة الكويت والجامعة الأمريكية بالإضافة إلى تواجدها في الكلية الأسترالية للمرة الثانية لمقابلة أكبر شريحة ممكنة من الطلبة، على أن تنهي جولاتها التعريفية في مجمع مارينا مول في نهاية هذا الأسبوع.

الجدير بالذكر أن شركة زين كانت أعلنت عن طرحها خدمة ( Zain campus)، وهي الخدمة الأولى من نوعها على الإطلاق في الكويت، والموجهة لقطاع المجتمع الطلابي والشبابي.

وأوضحت الشركة أن الخدمة الجديدة جاءت لتؤكد إستراتيجيتها في تقديم وتصميم خدمات مبتكرة، مبينة أن خدمة Zain campus هي مبادرة عملية منها لتحفيز وتشجيع المجتمع الطلابي والشبابي لتحسين أنماط حياتهم العلمية والأكاديمية من خلال تعزيز قدرات اتصالاتهم.

وأفادت أن الخدمة الجديدة والتي ستحدث نقلة نوعية لأنماط واستخدامات عملائها من فئة الطلبة والشباب في اتصالاتهم، ستقدم مكالمات ورسائل قصيرة ( مجانية ) من داخل الحرم الجامعي، مبينة أن طلبة جامعة الكويت وبعض الجامعات الخاصة بات بإمكانهم مع هذه الخدمة أن يجروا اتصالاتهم وإرسال الرسائل ( مجاناً ).

وأوضحت الشركة أن هذه الخدمة ستكون متاحة من الآن للطلبة الجامعيين التي تتراوح أعمارهم من عمر 18 – 24 عام، على أن تكون الاتصالات والرسائل قصيرة مجانية داخل الحرم الجامعي في الفترة من 8 صباحاً وحتى 8 مساءً ( طوال اليوم التعليمي)، مشيرة إلى كل طالب بإمكانه الاشتراك في هذه الخدمة والاستفادة من هذا العرض المميز من خلال الاشتراك في أي باقة من مجموعات wiyana mix .

وأشارت زين إلى أنها الشركة الأولى التي تقوم بطرح مثل الخدمة والتي تعزز من عمليات التواصل للطلبة وفي نفس الوقت تعزيز تحصيلهم العلمي والأكاديمي، مبينة  خدمة Zain campus لا تتوقف عن المكالمات والرسائل النصية المجانية فحسب، بل ستعطي الطلبة المشتركين فرصة للفوز بمميزات عديدة تقدمها الشركة مثل الحصول على عدد من التذاكر لدخول عدد من فعاليات و البرامج و الأنشطة و الحفلات التي ستقيمها زين في الفترات القادمة.

الجدير بالذكر أن جميع طلبة و طالبات جامعة الكويت المشتركين في أي باقة من باقات " ويانا " سيكون بإمكانهم الاستمتاع بمكالمات ورسائل نصية قصيرة مجانية طوال اليوم الجامعي حتى الساعة 8 مساءً، وبعد هذا الوقت سوف  تحتسب على المشتركين في هذه الخدمة قيمة قدرها 20 فلس في الدقيقة حتى لو تواجد الطالب داخل الحرم الجامعي.

ونوهت الشركة في بيانها أنها عندما قامت بتصميم هذه الخدمة، كانت تهدف من ذلك  تمكين الطلبة من قدرات اتصالات أفضل، لتحفيز نشاطاتهم العلمية والأكاديمية، وفي نفس الوقت توفير مناخ مريح يتسم بملامح أدوات الاتصالات الحديثة بتكلفة أقل.

×