اتمام بيع عدد من الادوار في برج هاجر لـ'مرابحات' ومجموعة مستثمرين

اعلنت شركة برج هاجر العقارية عن اتمامها صفقة بيع عدد من  الادوار في برج هاجر موفينبك بمكة المكرمة  وذلك مع شركة مرابحات للحلول العقارية ومجموعة من المستثمرين.

ووقع على العقد خليل العنيزي " نائب رئيس مجلس الادارة " ممثلاً عن شركة برج هاجر العقارية و فهد البناي " نائب المدير العام " ممثلا عن شركة مرابحات للحلول العقارية والمستثمرين.

ومن جانبه افاد خليل العنيزى عن تثمينه للجهود التي أثمرت عن هذه الصفقه مشيرا في الوقت ذاته الى أن هذه الصفقه تعتبر باكورة التعاون بين شركة برج هاجر العقارية وشركة مرابحات للحلول العقاريه متمنيا ان يكون هذا التعاون بمثابة نقطة البدايه لعلاقات متميزة ومزيد من التعاون في مشاريع عقارية أخرى.

واعلن العنيزي عن أن شركة برج هاجر العقارية حالياً تقوم بتطوير فندق في المدينة المنورة ،متوقعا إفتتاحه في السنة القادمه مشيرا في الوقت ذاته أن تواجد شركة برج هاجر العقارية بمشاريع عقارية في المدينة المنوره جاء بناء على النجاح الذي لاقته الشركة في مكة المكرمة وامتدادا طبيعيا لنهجها الذي يعكس مدى اهتمام الشركة بالتطوير العقاري في الحرمين الشريفين.

ومن جانبه أكد نائب المدير العام في شركة مرابحات للحلول العقارية  فهد البناي أن هذه الصفقة جاءت بعد جهود حثيثة من الطرفين أثمرت عن التعاون بين شركة مرابحات ومجموعة مستثمرين آخرين من جهة وشركة برج هاجرالعقارية في عدد من الأدوار في برج هاجر الكائن في مجمع أبراج البيت السكني- مكة المكرمة ،

وقال أن اختيار برج هاجر جاء نظراً لموقعه الاستراتيجي حيث يقع ضمن أكثر المشاريع قرباً من الحرم المكي الشريف ولبروز اسمه على خريطة الضيافة الفندقية  في سوق مكة المكرمة ولما لديه من سمعة طيبة. كما أن وجود اسم "موفنبيك" كمشغل فندقي له خبرة عريقة في مجال التشغيل الفندقي بمستوى الخمسة نجوم كان له الأثر الطيب لما له من نجاحات في كثير من الدول،مؤكداً أن نجاحه في منطقة مكة المكرمة تحديدا (وهو سوق له مواصفات خاصة ومتطلبات دقيقة) يعد علامة مضيئة تضاف إلى سلسلة النجاحات التي يحظى بها اسم فندق موفنبيك.

كما أعلن البناي عن منتج شركة مرابحات للحلول العقارية الذي اطلق عليه اسم (وثيقة الإيجار الشرعية) المعتمدة من الهيئة الشرعية والتي تتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية. مضيفاً أنه سيتم طرح هذا المنتج في دول الخليج والشرق الأوسط من خلال فروع الشركة والمتواجده في كل من: الكويت ، الامارات، مصر، تركيا، لبنان وقطر.

×