زين: مفاجآت لزوار مجمع الافنيوز غدا الاربعاء بمناسبة يوم الأم

أعلنت شركة زين الشركة الأكثر تقدما في مجالات الاتصالات في الكويت أنها ستحتفل غدا الأربعاء بعيد الأم على طريقتها الخاصة في مجمع الأفنيوز، تقديرا منها لهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.

وأوضحت الشركة أنها جهزت مجموعة من المفاجآت لزوار مجمع الأفنيوز خلال هذا اليوم، مبينة أنها ستنظم هذه الاحتفالية الخاصة عرفانا منها بعظمة ومكانة دور الأم في حياة الجميع، وفي نفس الوقت تقدير العطاء اللامحدود للأمهات.

وبينت الشركة أنها سوف تقيم على هامش هذه الاحتفالية مسابقة تصوير خاصة تحت عنوان "عالمنا جميل يسمو بحنان كل أم "، مشيرة إلى أنها سوف تخصص العديد من الجوائز و المفاجآت للفائزين بهذه المسابقة من الأمهات و الأبناء.

وأكدت زين أنها أقامت هذه الاحتفالية اليوم في مجمع الأفنيوز حتى يتسنى مشاركة أكبر قدر من الجمهور، مبينة أنها ستستقبلهم في جناح زين المخصص لعيد الأم من الساعة 10 صباحا إلى 10  مساء.

وختمت بقولها بأنها تدرك تماما بأن المسؤولية الاجتماعية بالنسبة لها هو أمر بالغ الأهمية، وتدرك أيضا إن الاهتمام بأطياف المجتمع المختلفة و خاصة الأمهات هو النواة الأساسية التي ترتكز عليها في تحركاتها، مبينة بأن  الشركة و من منطلق هذه المفاهيم أخذت مجموعة من المبادرات التي تصب في هذا الاتجاه.

×