العقارات المتحدة تربح 10 ملايين دينار خلال 2011

أعلنت شركة العقارات المتحدة اليوم تحقيقها ارباحا بلغت 1ر10 مليون دينار بربحية للسهم الواحد 7ر8 فلس عن السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2011 مقارنة بارباح بلغت 5ر5 مليون دينار بربحية 3ر7 فلس للسهم الواحد لنهاية عام 2010.

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة طارق عبدالسلام في تصريح صحافي ان مجلس الادارة اقر البيانات المالية عن السنة المالية المنتهية في 2011 خلال اجتماعه يوم امس الذى اوصى فيه بتوزيع ارباح نقدية بواقع خمسة في المئة من القيمة الاسمية للسهم على المساهمين المسجلين بسجلات الشركة.

واضاف عبدالسلام ان ارباح الشركة لعام 2011 تمثل نموا بمعدل 82 في المئة مقارنة مع ارباح السنة المالية المنتهية في 2010 وبنسبة تفوق 19 في المئة زيادة في ربحية السهم عن 2010.

وذكر ان نتائج اعمال الشركة في عام 2011 جاءت جيدة وتحقق رؤية واهداف مجلس الادارة وقد تحققت نتيجة قوة المركز المالي للشركة وتنوع ايراداتها وتوزيع اصولها وبالطبع جهود الطاقم التنفيذي للشركة الام ومؤسساتها التابعة والزميلة.

واوضح ان الشركة تتطلع الى العمل على تنفيذ الخطة الطموحة الموضوعة للسنوات القادمة سعيا لتحقيق الاهداف المرجوة بما يحقق العائد المطلوب وزيادة حقوق المساهمين من خلال جهود مجلس ادارة الشركة والادارة التنفيذية وجميع العاملين بالشركة.

واشار عبدالسلام الى ان صفقة التخارج التي تم الاعلان عنها مؤخرا والخاصة باحدى الشركات التابعة للشركة في لبنان سوف يتم تسجيل اثرها على البيانات المالية الخاصة بالربع الاول من العام الحالي 2012.

×