'زين' تعزز من شراكاتها الرئيسية للملتقى الخامس لـ 'كويتي وافتخر'

أعربت شركة زين عن سعادتها بشراكتها الرئيسية للملتقى الخامس لـ " كويتي وافتخر " الحدث الوطني الأول للتجمع الشبابي، والذي أقيمت فعالياته تحت رعاية سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح.

وذكرت الشركة بمناسبة تكريمها خلال ختام فعاليات الملتقى بحضور وزير الإعلام الشيخ محمد عبد الله المبارك، أنها تفخر بالمساهمة في واحد من المشاريع الوطنية الطموحة والتي تتناول أفكار وأعمال الشباب، مبينة أن هذه النسخة من أعمال الملتقى شهدت اهتماماً كبيراً  من قبل مؤسسات الدولة.

وأوضحت زين أن الزخم الذي تجده الفعاليات التي تتناول الحياة العملية لفئة الشباب أبرزت مدى حاجة هذه المشاريع إلى مزيد من الدعم والمساندة ، وتكثيف الجهود لتحفيز هذه الطاقات الإبداعية المعطلة .

وأوضحت لديها قناعة تامة بأن الجيل الحالي من الشباب إذا ما توفرت له الأرض الخصبة للإبداع، فإن ذلك بدوره سيصب في صالح مستقبل هذا الوطن، مبينة أنها وكواحدة من المؤسسات العريقة في الاقتصاد الكويتي تهتم بهذا الجانب جيداً، وهي في هذا الإطار تقوم بدعم الأنشطة الإبداعية للشباب التي تسهم في دفع عجلة التقدم والتنمية".

وذكرت الشركة أنها وجدت في مشاركتها في هذا الملتقى فرصة لتقديم الدعم والمساندة للعناصر الوطنية الشابة التي تمتلك رؤية وطموح، مبينة بأنها رحبت بالمبادرة التي تبناها القائمون على هذا الحدث، والتي تؤصل  أهمية الدور الحقيقي للعناصر الشابة.

وأفادت الشركة  أنها تسخر كافة إمكانياتها المادية والبشرية حتى تكون جزءً لا يتجزأ من هذا المجتمع ، مشيرة إلى أنها حريصة على طرق كافة القنوات المباشرة وغير المباشرة لتعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات المختلفة في المجتمع الكويتي.

وكشفت أنها تبنت مجموعة من البرامج التي تضمن لها تنفيذ التزاماتها الاجتماعية، وفي نفس الوقت يضمن لها توفير قنوات الاتصال مع العديد من المؤسسات والجهات لتعزيز التعاون في هذا الإطار".

×