أنس الصالح للمفوضين: لكم مني كل الدعم

اجتمع وزير التجارة والصناعة رئيس لجنة سوق الكويت للأوراق المالية مع مجلس مفوضي هيئة أسواق المال في مقر الهيئة، وتأتي زيارة الوزير أنس الصالح في اطار التأكيد على الوفاق بين الهيئة والوزير الذي سيكون لمصلحة تسريع إنجاز الهيئة للعديد من الملفات التي تعطلت في الفترة الماضية أثناء الخلاف مع الوزيرة السابقة أماني بورسلي.

وعلمت القبس ان نقاشاً دار بين الوزير الصالح وأعضاء مجلس المفوضين تركز على أهمية الإنجاز والإسراع في تحقيق الأهداف المنشودة والمرجوة، حيث ان على الهيئة مسؤوليات كبيرة تجاه السوق.

وحث الصالح المجلس على ضرورة التنسيق والتعاون البيني، مؤكدا ان التناغم سيكون له اثر إيجابي كبير، معرباً عن تفاؤله بالإنجاز لما فيه مصلحة الكويت، إذ ستكون خطوات الهيئة وما سيترتب عليها من تنظيم بداية الطريق العملي والفعلي نحو التقدم ناحية مشروع الكويت مركزا ماليا.

ونوهت مصادر إلى ان الوزير الصالح أكد للمفوضين استعداده لتقديم أي دعم يحتاجونه في سبيل الوصول الى الطموح المطلوب، مؤكدا ان بابه مفتوح ويرحب بالتعاون التام لأن الجميع أمام تحدي الإنجاز.

وأضافت المصادر ان الصالح اطمأن الى سير العمل وحصول المفوضين الجدد على ما يحتاجونه في سبيل انخراطهم في المهمة المناطة بهم.

وأفاد مصدر معني ان مبادرة الوزير ستسهّ.ل كثيراً من عمل مفوضي هيئة أسواق المال، لا سيما ان وزارة التجارة جهة معنية بكثير من الملفات المهمة في الشأن الاقتصادي، كما ان هناك كثيرا من الملفات المشتركة التي تحتاج الى تنسيق.

ولاقت هذه المبادرة استحساناً كبيراً من مجلس المفوضين.

×