سامسونج تطلق هاتف 'جالكسي واي برو دوس' في الكويت

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الهواتف النقالة، عن توسيع مجموعتها من الهواتف الذكية "جالكسي" (GALAXY) بإضافة "جالكسي واي برو دوس" (GALAXY Y Pro DUOS)، وهو أول هاتف ذكي يتمتع بنظام تشغيل الشريحتين Dual SIM ويعمل بنظام التشغيل "أندرويد™".

وبفضل نظام الشريحتين Dual SIM الفريد، يعزز جهاز "جالكسي واي برو دوس" مرونة الاتصال إلى أقصى الدرجات من خلال تشغيل رقمين هاتفيين منفصلين واستخدام البيانات في الوقت ذاته عبر نفس الجهاز. فيمكن للمستخدمين الراغبين بتحقيق التوازن بين انشغالهم بحياتهم المهنية وممارسة أنشطتهم الاجتماعية التبديل بين خط اتصال وآخر بمنتهى السلاسة من خلال هذا الهاتف الذكي.

وبهذه المناسبة، قال أشرف فواخرجي، المدير العام لمجموعة الاتصالات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يلبي الهاتف الذكي ’جالكسي واي برو دوس‘ متطلبات المتخصصين المهنيين الشباب على نحو مثالي، حيث يساعدهم على التوفيق بين عملهم وحياتهم الاجتماعية. فنظراً لتزويده بتطبيقات الأعمال الأساسية ولوحة مفاتيح كاملة (QWERTY) ضمن تصميم أنيق، يوفر جهاز ’جالكسي واي برو دوس‘ سهولة بالغة في الاستخدام وفعالية وظيفية فائقة السرعة. وتهدف الشركة من خلال إطلاق هذا الهاتف الذكي الجديد إلى ترسيخ مكانتها الريادية في قطاع الهواتف الذكية".

"جالكسي واي برو دوس" يعتبر أول هاتف ذكي من سامسونج يتمتع بلوحة مفاتيح كاملة (QWERTY) ونظام تشغيل الشريحتين Dual SIM يوفر جهاز "جالكسي واي برو دوس" من سامسونج مزايا إضافية للمتخصصين المهنيين الشباب من خلال جَمعه بين لوحة المفاتيح الكاملة (QWERTY) وشاشة بقياس 2.6 بوصة، الأمر الذي يتيح لهم إنجاز أعمالهم بمنتهى المرونة والكفاءة.

وبالإضافة إلى ذلك، يحقق الهاتف الذكي "جالكسي واي برو دوس" إنتاجية متفوقة بفضل تمتعه بالأدوات الاحترافية Polaris و Find My Mobile. حيث تضمن خاصية Polaris مشاهدة وتحرير طيف واسع من ملفات برنامج "أوفيس" المكتبية، مما يمكنك من العمل عبر برامج معالجة النصوص "وورد" والقوائم "إكسل" والعروض التوضيحية "باور بوينت" وملفات "بي دي إف" أثناء التنقل. أما خدمة Find My Mobile من سامسونج، فتضمن راحة البال من خلال إتاحة قفل الهاتف عن بعد في أي وقت، إلى جانب تعقُّب الهاتف وإزالة محتوياته عن بعد في حال فقدانه أو سرقته.

كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمات "المحور الاجتماعي الممتاز" (Social Hub Premium)، الذي يوفر دعماً للتراسل الإلكتروني والتراسل الفوري عبر خدمة push email ومزامنة التقويم وأسماء جهات الاتصال بين الهاتف وحسابات المستخدمين على مواقع Google و Yahoo وMSN بمنتهى السلاسة.

ويُذكر أن الهاتف الذكي "جالكسي واي برو دوس" سيتوفر لدى كافة متاجر التجزئة الرئيسية في الكويت بسعر يبلغ 70 دينار كويتي.

×