'زين ' تطرح جهاز جالاكسي الجديد

أعلنت شركة زين الشركة الأكثر تقدما في الكويت طرحها لأحدث أجهزة سامسونج وهو جهاز Galaxy Nexus بأحدث نظام تشغيل و ذلك مع مجموعة من العروض المميزة ، لتوفر لعملائها أحدث أنواع أجهزة الهواتف النقالة الحديثة و التي تعتبر من أكثر الأجهزة تطورا،لما لهذا الجهاز من مميزات كثيرة مقارنة بالأجهزة الأخرى.

وذكرت الشركة إن لهذا الجهاز عدد كبير من المميزات التي تميزه عن غيره ، وأهمها نظام التشغيل الذي يعتبر واحدا من أحدث أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية و هو Android Ice Cream Sandwich OS  V4)) ، و دقة الشاشة التي تعمل باللمس و بتكنولوجيا و تقنية عالية الجودة و الوضوح بنظام خاص يعمل على تحسين الصورة ، هذا بالإضافة إلى حجم الجهاز الصغير و الذي يواكب أحدث أنواع الأجهزة و المناسب لمختلف الفئات العمرية، ولا تتوقف مميزات الجهاز عند هذا الحد بل يحتوي الجهاز على ذاكرة داخلية كبيرة السعة و نظام فائق السرعة للتحميل و التنزيل ، بالإضافة إلى  وجود كامرتين أمامية و خلفية يعملان بدقة متناهية.

وأشارت زين إن الجهاز يتوفر بعروض منوعة و مميزة ،و يمكن الحصول عليه مجانا عن طريق الاشتراك بباقة "ويانا مكس" 50 دينار شهريا، أو الحصول على الاشتراك بأسعار رمزية عن طريق الاشتراك بأي واحدة من باقات "ويانا مكس" الشهرية و التي توفر لعملائها خدمات رائعة في الاتصال و الانترنت.

وأكدت زين أنها مستمرة في اقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية التي تنتجها ثورة الاتصالات، فإنها بينت في ذات الوقت أن الشركة حريصة على تأسيس علاقة من الثقة المتبادلة فيما بينها وبين عملائها.

ونوهت الشركة أن الجميع بات يعرف أن أجهزة الاتصال السريعة والتطبيقات التي تقدمها باتت السمة الواضحة للحياة العصرية، وزين تقدم هذين الجهازين لعملائها ليتوافقا مع سمات هذا الإيقاع السريع، موضحة أن الشركة وفي هذا الإطار تحرص على أن تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة باستمرار حرصا منها على تأمين أفضل الخدمات وبأحدث التقنيات.

وأشارت الشركة أنها مستمرة في سياسة جلب الأحدث إلى عملائها، وذلك ضمن إطار الهدف الذي تسعى إليه وهو تقديم الخدمة المميزة، حتى يشعر مستخدم شبكة “زين” بالفرق الواضح في الجودة و السرعة عند الاتصال في جميع أنحاء الكويت في أي وقت و أي مكان.

×