'زين' الكويت تحتفل مع موظفيها بالأعياد الوطنية

احتفلت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت بالأعياد الوطنية مع موظفيها، وجاء الاحتفال وسط أجواء عائلية رائعة بحضور قياداتها التنفيذية وعدد كبير من الموظفين والعاملين.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الاحتفال الذي نظمته في مقرها الرئيسي شهد مشاركة ومساهمة فاعلة من بيت السدو، وهو ما أكسب الأجواء الاحتفالية العديد من المظاهر الوطنية، مبينة أن الموظفين استمتعوا بوجود المعروضات التي تعود للتراث الكويتي القديم، والتي تمثل لكل مواطن عطر الزمن الجميل.

وكشفت زين أن هذه الاحتفالية جاءت في إطار مشاركتها فرحة موظفيها بالأعياد الوطنية، حيث نظمت العديد من الفعاليات والأنشطة التي أضفت مزيج رائع من الإحساس الوطني بين موظفيها.

وأفادت أنها لا تتواني في انتهاز أي فرصة للمشاركة في مثل هذه المناسبات السارة، فهي شريك فاعل في كافة الأحداث الوطنية، مشيرة إلى أن هذه الاحتفالية الخاصة كانت هذه المرة على شرف موظفيها.

وأشارت زين إلى أنها دأبت وباستمرار على تفعيل مشاركاتها الاجتماعية، ودعم كافة الفعاليات والأحداث المتعلقة بكافة الاحتفالات الوطنية، مبينة أن هذه الاحتفالات والتي أقامتها لموظفيها تزامنت مع رعايتها لعرض ثلاثي الأبعاد بمناسبة احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية، والذي استضافته الواجهة البحرية لفندق الريجسني تحت رعاية وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد.

الجدير بالذكر أن الشركة كانت وجهت الدعوة لكافة المواطنين لحضور فعاليات هذا العرض الضخم، والذي قامت برعايته في إطار رغبتها مشاركة المجتمع الكويتي ودعم كافة الفعاليات والأحداث المتعلقة بكافة احتفالياته الوطنية.

×