فيفا: خصم 50 بالمئة على المكالمات والرسائل بمناسبة أعياد الكويت

تعلن شركة الاتصالات الكويتية  VIVAأنها واحتفاء منها باحتفالات دولة الكويت بمناسبة العيد الوطني الـ51 ويوم التحرير في 25 و26 فبراير الجاري؛ ستقدِّم في المناسبة السعيدة ثلاثة عروض لمشتركي الدفع المسبق ولخدمات البلاك بيري الخاصة ، تتضمن خصماً خاصاً يبلغ 50%، مع فرص كثيرة لربح سيارة حديثة ضمن حملة (اربح سيارة كل أسبوع)، وذلك طوال أسبوع كامل اعتباراً من 23 إلى 29 فبراير الجاري.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة VIVA المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران عن سعادته بالمناسبة، رافعاً أسمى عبارات التهاني والتبريكات إلى دولة الكويت ومقام سمو أمير البلاد والحكومة والشعب، وجميع المقيمين على أرض الكويت الطيبة، متمنياً للكويت وشعبها مزيداً من العطاء والتقدم والازدهار.

ويقدِّم العرض الأوَّل خصماً بقيمة 50% على خدمة الرسائل القصيرة المحلية غير المحدودة، ويمكن الحصول على باقة SMS المحلية غير المحدودة مقابل 150 فلساً فقط في اليوم الواحد، مع فرصة لربح سيارة ضمن حملة (اربح سيارة كل أسبوع)، وللاشتراك يتعين على العميل إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 535 تحتوي الرقم: (3).

أمَّا العرض الثاني فهو عبارة عن خصم 50٪ على باقة مميزة تضم 150 دقيقة اتصال إلى أي رقم في الكويت، وكذلك 150 رسالة نصية محلية قصيرة، إضافة إلى 250 ميغابايت مجاناً مقابل دينار ونصف فقط ولمدة أسبوع كامل. وسوف يحصل المشترك على هدية إضافية وهي عبارة عن 3 فرص لربح سيارة حديثة. وللاشتراك بهذه العرض يتعين على العميل إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن الرقم (4) إلى الرقم 535.

أمَّا العرض الثالث فهو أيضاً خصماً بقيمة 50٪ على باقة ال7KD المسبق الدفع لعملاء البلاك بيري، ، حيث توفر VIVA أفضل الخدمات بأسعار مخفضة على خدمات بلاك بيري غير المحدودة خلال عطلة العيد الوطني مقابل ثلاثة دنانير ونصف الدينار فقط (3.5KD) تضاف الى رصيدهم حينما يشتركون باقة الKD7 خلال الاعياد. كما يوفر العرض الحصول على 15 فرصة للفوز بسيارة، وللاشتراك بهذه الخدمة يتعين إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن الرقم (2) على الرقم 535.

وأكد البدران أن هذه العروض التي تقدمها VIVA ليست سوى جزءاً يسيراً من المفاجآت التي وعدت الشركة بتقديمها من وقت لآخر، ولا سيما في هذا الوقت، حيث تختلط المشاعر الوطنية مع مشاعر الحب والتفاني من أجل الوطن، للتعبير عن بعض ما يعتمل في النفس من محبة للكويت وشعبها.

وأشار إلى أنَّ هذه المناسبة الوطنية، مع ما رافقها طوال الشهر من احتفالات وندوات ولقاءات ثقافية وترفيهية والتي قامت  VIVAبرعايتها في سياق رعاية الشركة لفعاليات (ليالي فبراير)، تمثل محطة وفاء لهذا الوطن العزيز، مؤكداً متابعة هذا النهج الذي خطته الشركة منذ انطلاقتها قبل نحو ثلاثة أعوام، وستبقى متمسكة به على الدوام.

وفي الختام، تمنى البدران باسم إدارة شركة الاتصالات الكويتيةVIVA  وجميع العاملين فيها، في هذه المناسبة السعيدة، لجميع المشتركين ولكل أبناء دولة الكويت والمقيمين على أرضها؛ أعياداً مباركة وأفراحاً مستمرة.

×