المصالح العقارية توقع عقداً مع إستدامة القابضة'

أعلنت شركة المصالح العقارية، الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن توقيعها عقد تعاون مع شركة استدامة القابضة المتخصصة في تقديم الحلول البيئية المتطورة.

وفي هذا الصدد يقول نجيب الصالح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المصالح العقارية: "سعداء بتوقيع عقد تعاون مع شركة إستدامة القابضة.

يهدف التعاون إلى إعادة تدوير الأوراق والمستندات المستخدمة داخل الشركة. وسيتم تنفيذ الأتفاقية عن طريق صناديق توضع في جميع أقسام الشركة والممرات الرئيسية بمقر برج اليونيفيرسال ليضع داخلها الموظف الأوراق المراد التخلص منها".

وأضاف: "مع زيادة استخدام أجهزة الكمبيوتر، آلات التصوير والفاكس لدى المؤسسات وفي المنازل بالإضافة إلى انتشار الجرائد والمجلات والمطبوعات ، فقـــد أدى كـل ذلك إلى زيادة ملحوظة فــي استخدام مختلف أنواع الورق على مستوى العالم، ممــا سبب ضغوطا مــن أجــل زيادة التصنيع وبالتالي تقلص المسطحات الخضراء للغابات التي تعتبر رئــة التنفس للعالم. نتمنى أن ينتشر الوعي بأهمية معالجة الأوراق وغيرها من المواد لإعادة تدويرها والإستفادة منها من أجل بيئة أفضل".

من جهته أعرب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة استدامة القابضة خالد محمد المطوع عن سعادته بالشراكة مع المصالح العقارية والتطلع نحو المزيد من التعاون في المستقبل القريب". وقال"ستقدم استدامة  خبراتها العملية في مجال الحفاظ على البيئة من خلال برنامج استدامة لتقديم الحلول البيئية وجمع النفايات و إعادة التدوير الذي سيساهم في الحد من المشاكل الصحية والبيئية الناجمة عن ردم النفايات والتعامل معها بالطرق التقليدية.

وأضاف أن  استدامة نجحت خلال فترة وجيزة من بداية عملها في 2010 في تقديم الحلول البيئية والمشاريع الصناعية في الكويت والمنطقة والدخول في العديد من المشروعات الطموحة والمتنوعة في الكويت وخارجها، وتمكنت من كسب ثقة العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة بما يعزز من إمكانية نجاح خططها بأن تكون واحدة من أهم الشركات البيئية المتخصصة في حلول إدارة وإعادة تدوير النفايات والاستشارات البيئية والصناعية.

وأشار المطوع إلى أن استدامة تستعد لتصميم وتطوير وتنفيذ مشاريع البنية التحتية لإدارة النفايات مع التركيز على معالجة النفايات وإعادة التدوير لمختلف القطاعات العامة والخاصة وفي المجالات البلدية  والزراعية والصناعية والخطرة ولاسيما ومعالجة النفايات الطبية والالكترونية، إضافة إلى الدخول في مشاريع الطاقة البديلة (الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وتحويل النفايات إلى طاقة) وتقديم حلول مبتكرة في هذا المجال بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية المتخصصة.

×