بيتك: عروض مميزة فى فبراير على تأجير السيارات

بدأ بيت التمويل الكويتي "بيتك" بإطلاق عروض ترويجية مميزة تستمر حتى نهاية فبراير الجاري على تأجير السيارات بنوعيه "التشغيلي" و"التمويلي" وذلك تزامناً مع المناسبات الوطنية خلال الشهر، وتشمل العروض سيارات جديدة من طراز 2012 وهي تويوتا لاند كروزر، وكذلك شفروليه ترافرس، وميتسوبيشي باجيرو، وفولكس واجن تيغوان ،بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من العروض بالتعاون مع العديد من وكالات السيارات.

وأوضح مدير إدارة السيارات - عاهد مبارك العيسى - أن منتج التأجير يشهد إقبالا متزايداً خصوصاً بعد عودة "التأجير التمويلي" والذي يعرف بـ"التأجير مع المواعدة بالتملك" بحلة جديدة وبمزايا إضافية تلبي رغبة الكثيرين من العملاء والذين يفضلون التأجير على الشراء.

وأضاف العيسى بأن العرض يمنح العميل الراغب بالتأجير مع المواعدة بالتملك تأمينا تكافليا شاملا طوال فترة العقد، مع تقديم خدمة الطرق على مدار الساعة، بالإضافة إلى منح العميل سيارة بديلة في حال خضوع السيارة للإصلاح نتيجة الحوادث، لا قدر الله، مع كفالة معتمدة من قبل الوكيل، وكذلك ميزة الخصم عند السداد المبكر، وإمكانية التنقل بالمركبة خارج الكويت، مع عدم إلزام العميل بتملك المركبة بعد انتهاء فترة العقد.

وتابع: كما يمنح العرض العميل الراغب بالتأجير التشغيلي أو ما يعرف بـ "التأجير مع الصيانة" صيانة شاملة وتأمين تكافلي شامل، وسيارة بديلة، وخدمة المساعدة على الطرق على مدار الساعة، وإمكانية السفر بالمركبة المؤجرة وفق الشروط والأحكام.

ويستطيع العميل التعاقد مباشرة للاستفادة من عروض التأجير المختلفة التي يقدمها «بيتك» من خلال زيارته لأحد المعارض الأربعة، وهي معرض الشويخ، والري الشامل الواقع بجانب متجر تروفاليو، والفروانية الشامل بمنطقة الضجيج، ومعرض «بيتك» في منطقة الأحمدي الصناعية.

×