الوطني أفضل بنك لخدمة العملاء في الكويت للعام الثاني على التوالي

فاز بنك الكويت الوطني بجائزة أفضل بنك في خدمة العملاء لعام 2011 من مؤشر "سيرفيس هيرو" للعام الثاني على التوالي. وجاء اختيار البنك الوطني نتيجة التصويت المباشر لـ13 الف مستهلك استطلعتهم "سيرفيس هيرو" على مدى ثلاثة اشهر بين اكتوبر وديسمبر الفائتين.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض إن "اختيار بنك الكويت الوطني أفضل بنك في خدمة العملاء في الكويت للعام الثاني على التوالي يعكس ثقة العملاء الغالية به ووفائهم له، ويمثل شهادة إضافية على ريادة الوطني وتميزه في السوق المصرفية المحلية".

وأضاف الناهض إن "بنك الكويت الوطني حريص على توفير أرقى الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية متطلبات عملائه، مكرسا شبكته المصرفية المحلية والدولية الأكبر بين كافة البنوك الخليجية ليكون الأقرب إلى عملائه وخدمتهم على النحو الأفضل".

وأكد الناهض إن إجماع المستهلكين على ريادة الوطني عن طريق الاستطلاع المباشر يعكس الشفافية في مدى الرضى عن خدمات البنك ومنتجاته المتنوعة، والتي اكتسبها من خلال أدائه المتميز وخدماته المصرفية الرائدة".

واعتمدت شركة "سيرفيس هيرو" في مؤشرها لقياس مدى رضى العملاء عن مستوى الخدمات في الكويت، وهو المؤشر الوحيد في الكويت، على ثمانية معايير هي الثقة بالمنتج، سرعة الخدمة، جودة المنتج، السعر مقابل القيمة، موقع الشركة، سلوك الموظفين، مركز الاتصال، والموقع الالكتروني.

هذا ويتمتع البنك الوطني بأعلى تصنيف ائتماني بين كافة بنوك الشرق الأوسط وشمال افريقيا من أبرز وكالات التصنيف العالمية "فيتش" و"موديز" و"ستاندرد أند بورز". كما يحظى البنك الوطني بإجماع عالمي غير مسبوق على اختياره أفضل بنك في الشرق الأوسط من قبل "ذي بانكر" و"يوروماني" و"جلوبال فاينانس"، وهو ما لم يسبق لأي مؤسسة مالية أن حققته في عامين متتاليين.

×