بنك بوبيان أفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء في استطلاع سيرفس هيرو

حقق بنك بوبيان وللعام الثاني على التوالي انجاز رفيع المستوى بحصوله على ثقة العملاء الذين منحوه جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت في خدمة العملاء لعام 2011 والتي اعتمدت نتائجها على استطلاعات الرأي شملت أكثر من 10 آلاف مستهلك وأشرفت عليها مؤسسة سيرفس هيرو.

وتسلم الجائزة في الاحتفال الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء كلا من مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية في بنك بوبيان عبد الله النجران التويجري والمدير التنفيذي لإدارة الجودة الشاملة وديع حيدر وذلك بحضور عدد من مسئولي البنك.

وقال البنك في بيان صحافي ان تحقيقه للجائزة للعام الثاني على التوالي يؤكد مدى الثقة التى بات البنك يتمتع بها خاصة وان الجائزة تعتمد بمؤشر هام وهو رضا المستهلكين الذي يعتبر دائما التحدي الأصعب بالنسبة لأي مؤسسة أو جهة تعمل في مجال خدمة العملاء.

وأضاف أنه ومنذ بدء تنفيذ إستراتيجيته الجديدة التي أطلقها قبل عامين أصبح يركز أكثر على خدمة العملاء التي يعتبرها أساس النجاح الذي يسعى إلى تحقيقه جنبا إلى جنب مع تميزه في مستوى الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية والتمويلية التي يطرحها بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأكد البنك أن إتقان العمل وإتقان الخدمة يعتبر الركيزة الأساسية لخدمة العملاء لاسيما مع ما حققه خلال عامين من ارتفاع حصته السوقية وما يصبو إليه من تحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن ابرز ما يميز الجائزة انها جاءت من مؤسسة مشهود لها بالكفاءة والخبرة والحيادية إلى جانب كونها كانت نتاج لدراسات واستطلاعات رأي واستبيان شمل شريحة كبيرة من العملاء من مختلف الشرائح في الكويت بالإضافة إلى وجودنا في المنافسة مع مؤسسات عريقة لها تاريخها وخبراتها الطويلة.

يذكر أن نتائج سيرفس هيرو ارتكزت على استفتاء امتد لعدة أسابيع بين المستهلكين الذين قاموا بتقييم الشركات بناء على عدة معايير منها سلوك الموظفين، موقع الشركة، سرعة الخدمة، الثقة بالمنتج، جودة الخدمة أو المنتج، السعر مقابل القيمة، مركز الاتصال، والموقع الالكتروني.

×