زين تطرح خدمة تحويل الرصيد الدولي لأكثر من 15 دولة

أعلنت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أنها ستطرح خدمة " تحويل الرصيد الدولي"، وهي الخدمة التي ستقدم مفهوماً جديداً وحلولاً رائعة لفئة كبيرة من عملائها الراغبين في مزيد من الاتصال والتواصل مع أقاربهم  وذويهم خارج الكويت.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الخدمة الجديدة تقدم وسيلة مبتكرة وسلسة لعملائها الذين يجرون مكالمات دولية كثيرة ويرغبون بتواصل أكثر مع ذويهم وأقاربهم المتواجدين في الخارج، مبينة أنه في حال منعت الظروف الطرف الآخر المتواجد خارج الكويت من الاتصال بسبب عدم إمكانية تعبئة خط الدفع المسبق، فإن خدمة " تحويل الرصيد الدولي " تقدم الحلول التي تتغلب على مثل هذه العقبات.

وأوضحت أن أهم ما يميز خدمة " تحويل الرصيد الدولي " أنها تمكن العميل من تحويل رصيد يحدده هو إلى أي طرف آخر خارج دولة الكويت عبر مزودي الخدمة المعتمدين في العالم، ومن ثم يكون باستطاعة هذا الطرف إجراء الاتصال في الوقت الذي يفضله، مشيرة إلى أنها تطرح هذه الخدمة في إطار سعيها لتوفير أدوات اتصال مرنة  ومتنوعة بين يدي عملائها. 

وبينت الشركة أن الخدمة الجديدة بخلاف أنها تقدم طريقة سريعة وآمنة للتحويل الدولي، فإنها غير مكلفة، و تقدمها  للعديد من دول العالم، مبينة أنها حرصت على أن تشمل خدمة " تحويل الرصيد الدولي "أكثر من 15 دولة من الدول في العالم، حتى تضمن توفيرها لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمقيمين والوافدين.

وعن كيفية تفعيل الخدمة والاستفادة من مميزاتها، ذكرت شركة زين أن عملية التفعيل  لا تحتاج إلى أي جهد، حيث يستطيع كل عميل القيام بتفعيلها بمجرد أن يقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على " TR " على الرقم 94009.

وإذ أكدت الشركة أنها تعد عملائها بأنهم سيبقون باستمرار على موعد مع أكبر تشكيلة من الخدمات والمنتجات، فإنها بينت في نفس الوقت أنها ستواصل من تكثيف مساعيها نحو البحث عن كيفية إرضائهم وتلبية طموحاتهم بما يضمن الاستمتاع بتجربة اتصالات رائعة على شبكتها.

×