'زين' تستقبل عملاق تكنولوجيا المعلومات 'ابل' في مقرها

استقبلت شركة زين الكويت في مقرها الرئيسي وفداً رسمياً رفيع المستوى من شركة ( أبل )، وهي الزيارة التي جاءت في إطار التعاون المشترك، مع زين أحد الشركاء الرئيسيين في منطقة الشرق الأوسط لعملاق تكنولوجيا المعلومات في العالم.

و كان في استقبال الوفد العديد من القيادات التنفيذية بالشركة في مقدمتهم الرئيس التنفيذي بالوكالة عمر سعود العمر في زين الكويت والرئيس التنفيذي للتسويق في المجموعة الأم جودت دجاني والمدير العام في شركة زين البحرين محمد زين العابدين ، وعدد آخر من قيادات ومسؤولي الشركة.

وأوضحت الشركة التي تحتفظ بموقع الريادة في السوق الكويتي, أن الرئيس التنفيذي بالوكالة عمر سعود العمر والذي استقبل وفد شركة " أبل " قد عبر عن سعادته بهذه الزيارة ورحب من خلالها بالقيادات التنفيذية التي كان على رأسها باسكال كاجني نائب الرئيس والمدير العام المسؤول عن عمليات الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا، وتوماس بريسنج المدير التنفيذي الإقليمي في أوروبا و الشرق الأوسط و جون مارك دوبو المدير التنفيذي الإقليمي للمبيعات في الشرق الأوسط و افريقيا , فرنسا ايطاليا و اسبانيا وغيرهم من قيادات الشركة في قطاعات المبيعات والتسويق.

وأشارت زين إلى أن العديد من مسؤولي زين التنفيذيين في المجموعة الأم وفي الكويت قد شاركوا في النقاشات العديدة التي تمحور معظمها حول صناعة الاتصالات وثورة المعلومات، وقد تبادل الطرفان وجهات النظر حول أحدث الحلول والتطبيقات في تكنولوجيا المعلومات، التي تصدرتها " أبل " بجدارة ، وذلك بسبب دفعها المستمر نحو حدود الابتكار وحركتها  الدائمة ودعمها المستمر لثورة المعلومات.

وكشفت الشركة أن هذه الزيارة أسست بروتوكول تعاون جديد فيما بينها وبين شركة " أبل "، والذي سيمهد لانطلاقة جديدة في عمليات تبادل العلاقات التجارية والتكنولوجية في خدمات الاتصالات، مبينة أنها لمست من خلال هذه الزيارة حرص قيادات و مسؤولي " أبل " على توطيد العلاقات الثنائية، خصوصاً بعد قياس حجم النجاح الكبير الذي حققته الشركة في الكويت مع منتجات أبل على شبكتها.

ومن ناحيته قال العمر " لقد سعدنا بهذه الزيارة، التي بلا شك سيكون لها بالغ الأثر على  تطوير خدمات شركة زين مع عملاق صناعة التكنولوجيا في العالم".

وأضاف بقوله " هذه الزيارة جاءت بعد الانطلاقة الأكثر من رائعة لشركة زين مع منتجات أبل في صيف العام الماضي، ونتوقع مرحلة أخرى  ناجحة من التعاون معها"، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من المباحثات المشتركة والتي تهدف من خلالها شركة زين إلى توفير أفضل الحلول والتطبيقات في صناعة الاتصالات لعملائها.

وتابع بقوله " التطور المذهل لصناعة الاتصالات، والذي أخذت وتيرته في التسارع بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص، أثبت أن هذه المنطقة  بيئة خصبة لتطور صناعة الاتصالات ونقل المعلومات".

وكشف العمر أن وفد شركة ابل اطلع على تجربة زين بصورة عامة وسجل إعجابه بمستوى الخدمات التي تقدمها، كما أبدى إعجابه بمستوى المعايير التي تتبعها الشركة في نموذجها التشغيلي وحرصها على اقتناء أحدث الأجهزة والأنظمة في تشغيل شبكاتها.

وأشار العمر إلى أن زين استعرضت أمام هذه القيادات تجربتها الرائعة في كيفية رضا العميل، مشيراً إلى أن الشركة تعتبر هذه المسألة من أهم أولوياتها، بل هي الخط الرئيسي الذي ترسم عليه إستراتيجيتها التشغيلية.

×