اتصالات الاماراتية تخفض أسعار مكالمات التجوال الدولي بدول مجلس التعاون

أعلنت "اتصالات" عن تخفيضات على تعرفة مكالماتها للتجوال الدولي في دول مجلس التعاون الخليجي تصل إلى درهم واحد بحيث أصبح بإمكان مشتركيها بنظام الفاتورة الشهرية وبنظام البطاقة المدفوعة مسبقاً التمتع بإجراء مكالماتهم الصوتية بأي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي بتعرفة مخفضة تصل إلى 26في المئة .

وقال ماثيو ويلشرالرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" إن المؤسسة حريصة على تقديم خدمات الهاتف المتحرك ذات القيمة الفضلى والعالية لعملائها سواء كانوا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها.

مؤكداً أن عملاء "اتصالات" بدأوا بالإستفادة من تخفيض أسعار مكالمات التجوال الدولي منذ عام 2010 عندما خفضت المؤسسة نسبة تعرفة التجوال الدولي في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 48 في المئى .

وأشار الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات إلى أن هذه التخفيضات ستنعكس إيجابياً على أصحاب المكاتب السياحية ورجال الأعمال الذين يتنقلون من الإمارات العربية المتحدة إلى أي دولة خليجية.

وبعد التخفيضات الجديدة سيكون سعر دقيقة التجوال الدولي للمكالمات الصوتية المحلية لأي رقم خاص بالدولة التي يتواجد بها المشترك وإلى أي من دول مجلس التعاون الخليجي 4ر2 درهم للدقيقة مقارنة بثلاثة دراهم للدقيقة قبل التخفيضات بالنسبة للمشتركين بنظام الفاتورة الشهرية و25ر3 للمشتركين بنظام البطاقة المدفوعة مسبقاً.

كما سيتم خفض سعر جميع مكالمات التجوال الدولي الصوتية المحلية الصادرة من الدولة التي يتواجد فيها مشترك "اتصالات" إلى درهم واحد للدقيقة بعد أن كان سعرها 3ر1 درهم قبل التخفيضات.

ولا يحتاج المشترك إلى الاشتراك بأسعار التجوال الدولي الجديدة قبل السفر حيث ستطبق التعرفة الجديدة مباشرة عندما ينتقل المشترك إلى أي من دول مجلس التعاون الخليجي ويجري مكالمة صوتية مستخدماً أي شبكة تجوال.

×