سيرفيس هيرو تكشف عن اسماء الشركات المرشحة لجائزة افضل خدمة عملاء

كشفت مؤسسة "سيرفس هيرو" عن مؤشرها (اس اتش سي اس اي) الذي يقيس مدى رضا المستهلكين عن الخدمات التي حصلوا عليها من مختلف القطاعات خلال عام 2011 في الكويت عن أسماء الشركات التي تم ترشيحها لجائزة أفضل خدمة عملاء لعام 2011 من قبل المستهلكين في الكويت عبر استفتاء دام ثلاثة أشهر جمع خلاله أكثر من 13 ألف صوت.

وقالت (سيرفس هيرو) في بيان صحافي اليوم ان ثلاث شركات كانت الأفضل في خدمة العملاء في 16 قطاعا خدماتيا حيث حازت هذه الشركات على أعلى نتائج لرضا المستهلكين.

وقالت رئيس المؤسسة فاتن أبو غزالة ان نتائج العام الماضي كانت محورية "لأنها ولأول مرة قامت بتحديد الشركات التي ارتقت في خدمة العملاء في الكويت ووضعتها مقابل منافسيها اعتمادا على تقييم المستهلكين فقط".

وأضافت انها "ستكشف نتائج هذا العام عن الشركات التي حافظت على ريادتها في مستوى الخدمة التي تقدمها لعملائها والشركات التي برزت منافسا مهما لتلك الشركات خلال الحفل الختامي الذي سيعقد في يوم 7 فبراير".

وقالت انه سيتم الاعلان عن الشركات الرائدة في خدمة العملاء على مستوى قطاعها وعلى مستوى كل القطاعات في حفل يقام في 7 فبراير سيحضره رؤساء الشركات والتنفيذيون.

واوضحت ان قائمة الشركات المرشحة تضمنت من قطاع البنوك بنك الخليج وبنك الكويت الوطني والبنك الأهلي الكويتي اضافة الى شركات عدة من مخحتلف القطاعات والانشطة.

واشارت الى ان المستهلكين قاموا بتقييم مستوى خدمات ما يقارب 350 شركة في 17 قطاعا وذلك اعتمادا على ثمانية مقاييس لتحديد مستوى خدمة كل شركة ومرتبتها مقارنة بالشركات المنافسة الأخرى.

ويعتمد المؤشر على تصويت المستهلكين في ثمانية مقاييس هي سلوك الموظفين وموقع الشركة وسرعة الخدمة والثقة بالمنتج وجودة الخدمة أو المنتج والسعر مقابل القيمة ومركز الاتصال والموقع الالكتروني ويتبع "سيرفس هيرو" أسسا ومعايير علمية وضعتها المؤسسة الأوروبية للبحث التسويقي ال"ايزومار.

×