'زين' تثري عملائها بعروضها الحصرية في انفو كونكت

أعلنت شركة زين شبكة الاتصالات الأكثر تقدما في الكويت ، أن مشاركتها في فعاليات معرض انفوكونكت الذي افتتح أبوابه ابتداءً من يوم 29 يناير لاستقبال الجمهور ستكون مميزة للغاية، وذلك من خلال سلسلة العروض والمفاجآت التي ستنتظرهم.

وذكرت الشركة أن هذه المشاركة تحمل معها مفاجآت سارة، خصوصاً وأنها حرصت على أن يكون هناك تواجداً كثيفاً لشبكة موزعيها المعتمدين، وهو الأمر الذي دعاها لتخصيص صالة كاملة ( 5 ) لاستقبال عملائها وجمهور المعرض.

وكشفت الشركة أنها جهزت قائمة طويلة من العروض والمفاجآت، على كافة خدمات المكالمات ونقل البيانات سواء كانت على خطوط الدفع المسبق أو على خطوط الدفع الآجل ، ومن هذه المفاجآت تلك العروض التي تقدمها الشركة على الأجهزة الذكية ".

وأكدت الشركة أن محبي استخدام أجهزة iPhone  ستكون لهم حسومات خاصة ومفاجآت سارة، وذلك من خلال طرح جهاز  iPhon 4 (8G) الجديد و لأول مرة و بأسعار تنافسية بالإضافة الى العروض المميزة على الأجهزة المختلفة خلال فترة المعرض.

وقالت الشركة إنها ستقدم لعملائها طوال فترة إقامة المعرض أفضل خدمات الانترنت لكل من يشترك في خدمة  ( ويانا كونكت )، وهي واحدة من خدماتها المميزة في مجال نقل البيانات،حيث يحصل العميل مجانا على جهاز   e-goعند الاشتراك بأي باقات الانترنت للدفع الآجل، بسرعات عالية و سعة أكبر للتحميل.

وتابعت الشركة استعراض الخدمات والعروض التي تقدمها خلال فعاليات معرض انفوكونكت، ومنها خدمات الانترنت للدفع المسبق فتقدم الشركة عرض eZee connect بقيمة 10 دنانير و الذي يحصل خلالها المشترك على جهاز e-Goمجاناً مع رصيد انترنت مجاني بقيمة 10 دنانير ، مضيفة تقديمها لأفضل خدمات الانترنت بسرعاتها الفائقة ، حيث سيشهد المعرض و لأول مرة الجيل الجديد للانترنت المتميز بسرعات عالية.

وذكرت الشركة أنها تقدم عروضا مميزة على خطوط الـ ( ايزي ) فعند شراء خط eeZee جديد سيكون بإمكان العميل الاستمتاع برصيد مجاني بقيمة 4 دنانير، بالإضافة إلى رصيد شهري مجاني بقيمة دينار واحد كل شهر لمدة 6 أشهر.

وذكرت الشركة أنها لن تكتفي بهذه العروض المميزة فحسب، فالجمهور سيكون مدعوا أيضاً لحضور ومشاهدة مسرحها الخاص في صالة الاستقبال للاستمتاع بالعديد من الفقرات والمسابقات والتي ستشهد توزيع العديد من الجوائز والهدايا القيمة  و سحوبات كبرى على سيارات و جوائز قيمة.

وأفادت أنها دائما ما تسعى إلى تعزيز علاقتها مع عملائها من خلال فعاليات هذا المعرض، وستظل عند التزامها بتوفير أفضل الخدمات بما يواكب إيقاع الحياة العصرية الجديدة ، حتى تتقابل مع توقعات طموحات عملائها".

×