بيتك يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي بالكويت

فاز بيت التمويل الكويتي "بيتك"، بجائزة مرموقة ضمن ابرز جوائز مجلة إسلاميك فاينانس نيوز السنوية للعام 2011، حيث حصل "بيتك"على جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت، في إضافة جديدة للجوائز التي حصل عليها البنك من جهات عالمية محايدة والتي تعكس المكانة المتميزة التي يشغلها كأبرز مؤسسة مصرفية إسلامية في الكويت والعالم.

وقال مساعد المدير العام للقطاع المصرفي محمد ناصر الفوزان في تصريح صحفي إن حصول "بيتك" على جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت للعام الثالث على التوالي من عدة مؤسساتمعنية بمتابعة ورصد المؤسسات المالية الإسلامية الأنجح على مستوى العالم، يؤكد التزامه بتقديم مجموعة مبتكرة من الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية داخل الكويت،وكذلك خارجها تستجيب لاحتياجات وتطلعات عملائه من الأفراد والشركات وتضيف قيما جديدة للسوق والاقتصاد،كما تعكس الدور المحوري الذي يلعبه "بيتك" في خدمة الاقتصاد الوطني على صعيد القطاعات كافة، في الوقت الذي يبدي فيه"بيتك" استعدادا تاما لأداء دور أكبر لمساعدة الاقتصاد الوطني للمزيد من التعافي.

وأضاف بان حصول "بيتك" على الجائزة،يعكس قدرته كذلك على مواجهة المنافسة المهنية التي تصاعدت حدتها في السنوات الأخيرة في قطاع الصيرفة الإسلامية، حيث تمكن البنك من تعزيز حصته السوقية على صعيد العديد من المؤشرات المالية ليحتل مركز الصدارة في حجم الودائع المصرفية والإيرادات التشغيلية والبطاقات المصرفية وخدمات التمويل العقاري.

وأضاف: بقوم "بيتك" بدور رائد في قطاع التمويل الإسلامي عموما،وتوفير التمويل اللازم للمؤسسات والأفراد من خلال العديد من المنتجات، ويواصل ابتكار الخدمات والمنتجات الإسلامية الجديدة التي تقدم كبديل للمنتجات المصرفية التقليدية،في وقت يتزايد فيه الإقبال على أدوات التمويل الإسلامي في العالم.

وتكرم جائزة "إسلاميك فاينانس نيوز"، أفضل المؤسسات المالية والمصرفية العاملة في قطاع التمويل الإسلامي.وهي إحدى أبرز الجوائز وأكثرها تقديراً في الأوساط المالية الإسلامية العالمية.

يذكر أن "بيتك" كان قد فاز أيضا في وقت سابق بجائزة أفضل بنك إسلامي في العالم من مجموعة جلوبل فايننس العالمية، وهو الانجاز الذي توج العديد من الجوائز التي حصل عليها في السنوات الأخيرة على الرغم من التحديات الاقتصادية الصعبة التي واجهها الاقتصاد المحلي والعالمي.