الاذينة: شكلنا لجنة للنظر في اداء شركات المحمول وتقييم اسعار المكالمات

كشف وزير الكهرباء والماء وزير المواصلات المهندس سالم الأذينة النقاب عن تشكيله لجنة للنظر في اداء شركات المحمول وتقييم اسعار المكالمات، موضحا ان اللجنة تقوم بدور هيئة الاتصالات التي تنتظر موافقة مجلس الامة على تأسيسها.

جاءت تصريحات الاذينة على هامش افتتاحه المعرض الواحد والثلاثين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحلول المتكاملة"انفوكونكت وانفوبيز2012.

واضاف الاذينة ان الوزارة عملت مؤخراً على ايجاد ضوابط لعقود شركات مزودي خدمة الانترنت السلكية،مشيرا الى ان هذه الضوابط ستكون على سنتين وتجدد بتوجيهات من الوزير نفسه.

واوضح ان ضمن هذه الضوابط دفع الشركات مبلغ250 الف دينار وتكون القيمة غير مستردة مرة اخرى وهي تكون على العامين وبعدها يتم التجديد.

وحول المعرض قال الاذينة ان اقامة هذه المعارض امر صحي ويفيد المستهلك والشركات على حد سواء ،حيث انها تكون اداة لعرض المنتجات الجديدة امام المستهلكين،مشيرا الى ان المعارض تتيح ايضا فرصة للاطلاع على اخر المستجدات والتطورات في صناعة التكنولوجيا المعلوماتية والاتصالات.

ومن جانبه قال رئيس مجلس ادارة شركة انفوسنتر لتنظيم المعارض منصور الموسى ان المعرض يتيح للزوار الاطلاع واقتناء الموديلات الحديثة من اجهزة الحاسوب والهواتف النقالة  وخدمات الانترنت واحدث اصدارات البرامج.

واضاف الموسى ان المعرض يتيح فرصة لمتخذي القرار والاستشارين والاخصائيين والمهتمين للاطلاع على اخر المستجدات والتطورات في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ونظم المباني الذكية ونظم اجهزة ومعدات الامن والسلامة للمباني لمناقشة احتياجاتهم وتبادل المعلومات عن قرب وبشكل مباشر مع المتخصصين لمشاهدة العروض العملية في مجال نظم الشبكات وقواعد البيانات.

×