الكوهجي:كوالتي نت تواكب اخر مستجدات الانترنت وتقدم كل جديد

قال مدير عام قطاع الأفراد في كواليتي نت عيسى الكوهجي  أن الشركة تواكب آخر مستجدات الإنترنت وتقدم كل جديد وتعرض اليوم خدمة VDSL فائقة السرعة وهي الانترنت الأسرع بلا منازع في الكويت والتي تقدم لأول مرة في الكويت والمنطقة.

ووجه الكوهجي الدعوة للجميع لزيارة بيت كواليتي نت Qnet Home  في المعرض لتجربة خدمات الإنترنت والحلول الأخرى الجديدة لكل بيت وفرد في الكويت مع باقة العائلة Family Package والتي تحتوي إضافة للإنترنت بكافة سرعاته وخياراته على خدمة Parental Control وهي عبارة عن "راوتر" جديد خصص لحماية أفراد العائلة من المواقع و البرامج الغير مرغوب بها ، ويعطي الأهل إمكانية التحكم في نوعية المواقع الإلكترونية والأفلام التي يشاهدها أبناءهم حسب أعمارهم وفي الأوقات التي يحددونها ، وتطرح كواليتي نت هذه الخدمة  لأول مرة في الكويت بالتعاون مع شركة نت جيني  Netgenie . كما تضم باقة العائلة جهاز فولكينو VulKano الذي يمكن العميل من مشاهدة قنواته و متابعة برامجه المفضلة أينما كان وكأنه في منزله امام شاشته وجهاز استقباله التي اعتاد عليها سواء كان في عمله أو أي مكان خارج المنزل باستخدام اللابتوب وأجهزة الهواتف الذكية والآيباد وغالاكسي تاب وغيرها من الأجهزة  اللوحية الحديثة .

ويؤكد الكوهجي أن كواليتي نت التي ترفع شعار " مو بس انترنت ! " تقدم للعائلة خدمة ترفيهية تُطرح لأول مرة في الكويت وهي خدمة " الفيديو حسب الطلب Video On Demand " التي تمكن العائلة مشاهدة آخر أفلام هوليوود وبوليوود والمسلسلات الشهيرة إضافة إلى مئات الأفلام العربية والأجنبية والبراماج الوثائقية وبرامج الموضة والأطفال  ، وتعطي كل أفراد العائلة حرية مشاهدة ما يريدون في الوقت الذي يناسبهم ،  كما سيكون بإمكان زوار بيت كواليتي نتQnet Home  التعّرف على الشاشات الذكيةSmart TV  من سامسنونغ والإستمتاع بمميزاتها ، ولا يخلو بيت كواليتي نتQnet Home  من غرفة لعشاق الألعاب الإلكترونية عبر الانترنت التي تقدم لمحترفي وعشاق الألعاب فرصة تجربة سرعات خدمة اللعب عبر الانترنتDSL  Gaming إضافة إلى فرصة فريدة للإستمتاع بألعاب الآيفون الشهيرة على شاشات لمس كبيرة  ! وأكد الكوهجي أن كواليتي نت  تقدم للعملاء الجدد والحاليين كوبونات إمسح وأكيد تربح وسحوبات يومية على هدايا قيمة مثل شاشاتLED  وأجهزة آيفون وآي باد ، قسائم شرائية من أبيات والشايع ومبالغ نقدية واسترجاع قيمة الإشتراك وغيرها لكل المشتركين خلال فترة المعرض.

كما استحدثت الشركة برنامج المكافآت " تستاهل " تقديراً لولاء عملائها الحاليين والذي يكسب فيه العميل النقاط كلما زادت سنوات إستمراره مع كواليتي نت  ، كما تزيد النقاط عند أضافة خدمات أخرى أو شراء أجهزة  وعند الإشتراك أونلاين، وكلما زادت النقاط ارتفعت قيمة المكافآت والهدايا .

كما وجه الكوهجي الدعوة ختاماً لكل العائلات لحضور فعاليات الأطفال والعروض الترفيهية التي تقام يومياً إضافة إلى المسابقات التي يقدمها نجم برامج المسابقات نواف القطان خلال عطلة نهاية الأسبوع على تذاكر سفر وكاش وخصومات واشتراكات.