بنك بوبيان : بيت عبد الله صرح إنساني كويتي نفتخر به عالميا

أكد بنك بوبيان ان بيت عبد الله الخيري المخصص لرعاية الأطفال يعتبر صرحا إنسانيا كويتيا يمثل فخرا لكل كويتي حول العالم وهو دليل على تكاتف مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية وأداء دورها الاجتماعي في إطار المسؤولية الاجتماعية.

وقال البنك بمناسبة افتتاح بيت عبد الله رسميا أن أروع ما يمكن استخلاصه من تجربة بيت عبد الله الرائدة أنها تجربة كويتية فريدة من نوعها بدأت بجهود بسيطة حتى وصلت إلى أن أصبحت نموذج عالمي يقتدى به وتحرص الكثير من الدول على تقليده و الاستفادة من خبرات الكويت في هذا المجال.

وشارك وفد من بنك بوبيان ضم كلا من مدير عام مجموعة الشئون الإدارية وليد خالد الياقوت ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية عبد الله النجران التويجري ومدير أول الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام ومسئول الاتصالات والعلاقات المؤسسية سعود الياقوت في حفل الافتتاح الرسمي للبيت الذي أقيم الأربعاء الماضي حيث قامت الرئيس التنفيذي لبيت عبد الله رشا الحمد باصطحاب الوفد بجولة.

ويعتبر بيت عبد الله ( التابع للجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفيات   KACCH   )  نموذجا للمشروعات التطوعية كونه متخصص في رعاية الأطفال الذين يعانون أمراضاً مستعصية لا يجدي معها استمرارهم في المستشفيات إلى جانب ما يقدمه من دعم لعائلاتهم وتوفير مجموعة من خدمات ومرافق للراحة والعناية الصحية والاجتماعية الفائقة لهذه الفئة من الأطفال وسط مناخ عائلي مميز.

يذكر ان علاقة بنك بوبيان مع KACCH  تعتبر استراتيجيه حيث قام البنك بوضع برنامج خاص لزيارة أقسام الأطفال في المستشفيات الحكومية والخاصة يتضمن زيارة جميع هذه الأقسام على مدار العام وفق جدول زمني محدد مسبقا حيث كان ل KACCH  دور رئيسي في ترتيب هذه الزيارات.