زين - الكويت تعلن أسماء الفائزين بنصف كيلو من الذهب في السحب الأخير

أعلنت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت عن فوز كل من هشـام فارع محمد كنعان و خليل احمـد دهب محمد بجائزتي الـنصف كيلو غرام من الذهب، وذلك بعد السحب الأسبوعي السادس والسابع الأخيرين للمسابقة الذي أجرته في ختام حملتها " اربح ذهب"، والتي أطلقتها لعملائها من أصحاب خطوط الإيزي وخطوط الفواتير.

وذكرت الشركة أن الحملة التي اختتمتها مؤخراً حيث تسمح لكل عميل في شركة زين بالدخول في سحب أسبوعي على جائزة نصف كيلو غرام من الذهب، بالإضافة إلى جوائز نقدية يومية بقيمة 1000 دينار.

وأشارت الشركة إلى أن كل عميل قام بدفع الفواتير المستحقة، أو بتعبئة خط الدفع المسبق ( ايزي ) كان مؤهلاً للدخول في السحوبات اليومية على المبالغ النقدية، كما كانت لديه فرصة للفوز بنصف كيلو من الذهب مع نهاية الأسبوع.

وانتهزت الشركة هذه الفرصة لتهنئة الفائزين في سحوباتها الأسبوعية الأخيرة، مبينة حجم الإقبال الكبير من قبل عملائها على المسابقة والذين كانوا مدعوين للاستفادة من هذه السحوبات، مشيرة إلى أنها أطلقت هذه الحملة رغبة منها في إضفاء بعد جديد في علاقتها مع عملائها، والتي تسعى باستمرار إلى تعزيزها بكافة وسائل الاتصال سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة".

واعتبرت زين فعاليات هذه الحملة وسيلة اتصال مباشرة مع عملائها حيث تحمل معها قيمة مضافة، مبينة أن العديد من عملاء الـ إيزي تمكنوا من الفوز بجوائز نقدية يومية، وكذلك أصحاب الخطوط آجلة الدفع، كانت لديهم نفس الفرصة أيضاً وفي نفس الوقت ساعدتهم هذه الحملة في الحفاظ على أن يكون لهم سجل ائتماني سليم مع الشركة، مع سداد المبالغ المالية للفواتير.

وذكرت الشركة أنها دائما ما تجدد التزامها اتجاه عملائها بما هو جديد في صناعة الاتصالات وبما يقدم لهم قيمة مضافة، مشيرة إلى إن طرح هذه المسابقة وإقامة يأتي في هذا الإطار، والتي توفر فرصة أكثر من رائعة للحوار المباشر مع عملائها.