بنك وربة يباشر اعماله وخدماته المصرفية رسمياً خلال الربع الاول

اعلن بنك وربة اليوم انه سيباشر عملياته وتقديم خدمات مصرفية للافراد خلال الربع الاول من العام الحالي عبر تقديم مجموعة من الخدمات والحلول المتكاملة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الاسلامية باقسامه الثلاثة.

وقال بيان صحافي صادر عن البنك الذي تم تأسيسه بموجب مرسوم اميري ان تقديم هذه الخدمات سيتم من خلال اقسام الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتنوعة للشركات وقسم خدمة قطاع الاستثمار.

واضاف البيان ان الهيئة العامة للاستثمار تمتلك الحصة الاكبر في البنك وما نسبته 24 في المئة من اسهمه ويخضع البنك مباشرة لرقابة كل من بنك الكويت المركزي ووزارة التجارة والصناعة بينما النسبة الباقية من الاسهم والبالغة 76 في المئة والمكتتبة بالكامل من قبل الحكومة موزعة على المواطنين الكويتيين جميعا بالتساوي.

وذكر ان بنك وربة يسعى عبر فريق عمله المتكامل الى تقديم افضل الخدمات المصرفية واستقطاب العملاء للاستثمار في كل قطاعات النظام المالي الكويتي حيث سيجمع البنك في توجهه العام بين القيم التقليدية العريقة والحداثة والتطوير في تزويد العملاء بمجموعة من الحلول والخدمات التي تتلاءم مع احتياجاتهم المصرفية والاستثمارية.

واشار الى ان (وربة) باشر فعليا في اطلاق خدماته في قطاع الاستثمار وقام بتمويل عدد من العمليات في قطاع الشركات باستكمال العديد من الصفقات المهمة.

×