فيفا تعلن الفائز بالجائزة الكبرى ’أودي آر8’ لمسابقة ’شغف’

فاز الفنان الكويتي الشاب عبدالعزيز السريع بالجائزة الكبرى لمسابقة (شغف) التي أعلنت عنها شركة الاتصالات الكويتية VIVA في شهر رمضان الماضي وانتهت أخيراً بفوز السريع، بعد أن استحق الجائزة ، وهي عبارة عن سيارة (Audi R8) 2012، بنوعيتها الفريدة وإمكانياتها المميزة.

وأعرب السريع عن فخره بهذا الفوز الذي يضيف إلى مسيرته الإبداعية، مشيراً إلى أنه أحب فن التصوير منذ صغره من خلال احتكاكه بزملائه من المصورين، فحرص على تنمية هذه الموهبة ليخرجها من طور الهواية والتسلية إلى مرحلة المهنية والاحتراف، فأنشأ شركة صغيرة مختصة في التصوير، كانت أصداؤها رائعة ولاقت استحسان الجميع.

وشكر شركة VIVA على أنها منحته هذه الفرصة للتعبير عن نفسه من خلال فيديو يبين مدى شغفه بالتصوير الفوتوغرافي.

ويسر شركة VIVA أن تهنئ السريع بفوزه بالجائزة، مؤكدة سرورها لأنها منحت السيارة لمبدع كويتي شاب برز على الساحة المحلية والخليجية بكثير من التميُّز والتفرد، فنال الجائزة بجدارة ضمن مسابقة شغف “VIVA Passions” الرمضانية، بعد تحميل فيديو هدفه "التعبير عن الشغف في الحياة".

وتتقدم شركة الاتصالات الكويتية VIVA بأحر التهاني والتبريكات للفائز المبدع، متمنية له المزيد من الانطلاق في عالم الفن الممتع المدهش، كما تشكر جميع المشاركين الآخرين في المسابقة الذين لم يحالفهم الحظ هذه المرة، والذين فاق عددهم كل التوقعات، وتميزت معظم مشاركاتهم بالحرفية العالية والمهارة الفنية الراقية.

وكانت VIVA أعلنت عن هذه المسابقة الفريدة في شهر رمضان الماضي، ودعت كل موهوب المشاركة عن طريق تصوير فيديو يعبر به عن شغفه في الحياة (رياضة، سفر، حلم..)، على ألا يتجاوز حجمه 4 MB، ومن ثم تحميله على موقع www.vivapassions.com ودعوة أهله وأصدقائه إلى زيارة الموقع والتصويت لأجمل فيديو.

وفاز الفيديو الرائع لعبدالعزيز السريع بعد أن نال أعلى نسبة تصويت على الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن سيارة AUDI R8 V10 موديل 2011.

وقد تم عرض بعض من هذه المقاطع المشاركة في برنامج (تو الليل) على قناة الوطن، ونالت بمعظمها استحسان الجمهور.

يذكر أن السريع شارك سابقاً في العديد من المعارض على مستوى الكويت، ولفت اهتمام المتخصصين والمهتمين والصحافة، ولديه تجربة كبيرة في عالم التصوير قادته الى التعلم على أيدي محترفين، ما أهله لتحقيق هذا الفوز الكبير.

وتؤكد شركة الاتصالات الكويتية VIVA بالمناسبة أن عروضها ومفاجآتها الحصرية والمتميزة سوف تستمر في الفترة المقبلة، وخاصة كل ما يتعلق بتشجيع مواهب الشباب، وتحفيزهم نحو تقديم الأفضل.

وذلك إيماناً منها بدورها الذي تقوم به على صعيد المجتمع، انطلاقاً من استراتيجيها الاجتماعية التي تحرص دائماً على دعم ومساندة ورعاية الأنشطة المفيدة للمجتمع.