اجيليتي: نتوقع مثول الشركة والعدل الامريكية امام محكمة اتلانتا في يومي 13 و24 الجاري

قالت شركة اجيليتي أنها طرف في نزاع قضائي على عقود "المورد الرئيسي" لتوريد المواد الغذائية للجيش الامريكي والتي ادارتها الشركة في الفترة ما بين عامي 2003-2010 وتبعا لتقديرها في هذا الشان تتوقع بعض التطورات في القضية خلال الشهر الحالي.

واضافت في بيان لها على موقع البورصة أنه من المتوقع ان تمثل كل من شركة اجيليتي ووزارة العدل الامريكية امام المحكمة الجزئية الامريكية في اتلانتا بولاية جورجيا في يوم 13-01-2012  لتقدم المستندات المبدئية التي تدعم موقفها للمحكمة، وهي بمثابة خطوة باعتبارها الفرصة الاولى لاجيليتي للطعن في ادعاءات وزارة العدل.

واشارت انه ومن المقرر ايضا ان يمثل كلا من الطرفين امام المحكمة في اتلانتا في 24-01-2012 في موعد تم تحديده مسبقا لتقييم الوضع الحالي للقضية، حيث انه من المتوقع ان يقوم قاضي المحكمة خلال هذه الجلسة بتحديد مواعيد الجلسات الاخرى والموعد النهائي لتقديم المستندات.

وتؤمن الشركة ان هذه القضية تشتمل على نزاع مدني على عقود وليس كما قدمتها وزارة العدل علي كونها قضية جنائية ،فقد كانت الشركة تتعامل بشفافية كاملة خلال تنفيذها عقد المورد الرئيسي كما ان الحكومة الاميريكية قامت بدورها بمراجعة كل الاسعار والموردين والممارسات التجارية التي قدمتها شركة اجيليتي والموافقة عليها خلال سبع سنوات.

وتبقي اجيليتي علي استعدادها حل هذه القضية بصورة ودية كما قد اوضحت على مدار العاميين الماضيين الا ان تركيزها ينصب الان علي توضيح الحقائق امام المحاكم . ‏