بنك بوبيان: عروض مميزة وباقة تتجاوز 1600 دينار للمعلمين والمعلمات

أكد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان عبدالله النجران التويجري اهتمام البنك بتقديم خدمات ومنتجات مميزة لمختلف شرائح المجتمع ومن بينها فئة المعلمين والمعلمات حيث تم إعداد باقة خاصة بهم بقيمة تصل لأكثر من 1600 دينار وذلك عند تحويل الراتب .

وأوضح التويجري أن هذه المزايا يطرحها البنك للمعلمين والمعلمات تقديرا منه لهم ولدورهم في خدمة المجتمع والرسالة السامية لمهنة التعليم باعتبارها الركيزة الأساسية لتنشئة أجيال المستقبل وتكوين قادة المستقبل في مختلف المجالات .

ويتضمن العرض الخاص للمعلمين والمعلمات والذي يمكن الحصول عليه من مختلف فروع بنك بوبيان تمويل شخصي بـ 0% أرباح لمدة 6 أشهر كما يحصل العميل أيضا على بطاقة ائتمان معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى إضافة إلى خصم% 50  على تأمين السفر.

وعند تمويل السيارات يحصل العميل على خصم لغاية 250 وذلك عند القيام بزيارة أي من أجنحة البنك ومكاتبه المنتشرة في كل وكالات السيارات المعروفة إلى جانب الحصول على خصم يصل إلى 50 % على التأمين الشامل للسيارات.

و تتضمن باقة المعلمين خدمات قيمة و حيوية مثل خدمة الرسائل النصية القصيرة وخدمة بوبيان موبايل لجميع أجهزة الهواتف الذكية والخدمات المصرفية إلكترونية المجانية.

وأكد التويجري أن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح المزيد من الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك وفق أحكام الشريعة الإسلامية والتي يسعى من خلالها إلى تلبية مختلف احتياجات ومتطلبات شرائح المجتمع.

وأشار الى ان عام 2012 سيكون عاما اخر مميز في مسيرة البنك الجديدة التى انطلقت منذ عامين بعد المتغيرات التى شهدها و طرحه العديد من الخدمات المصرفية القائمة على تنويع الخدمات والمنتجات والحلول التمويلية للأفراد والشركات.

يذكر أن بنك بوبيان يقدم لعملائه مجموعة مختلفة من خدمات التمويل الشخصي المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تميز بها البنك وتستقطب اهتمام الكثيرين في ظل النمو المتزايد للخدمات والمنتجات الإسلامية.

كما يقدم البنك لعملائه مجموعة مميزة من الخدمات الشخصية التمويلية والاستثمارية ومن أهمها أدوات التمويل الإسلامية المتعددة التي تمنح العميل كافة احتياجاته المختلفة سواء كانت مواد إنشائية أو أثاث وهي التي تتيح للعميل فرصة تصميم وبناء منزل أحلامه بطريقته الخاصة بالإضافة إلى أنواع التمويل الأخرى التي تلبي كافة احتياجات عملائنا المختلفة سواء كانت سيارات، قوارب و معدات بحرية أو اليكترونيات.

ويقدم البنك أيضا باقات الراتب المختلفة من مثل " حياك " و "وياك ""و " أنت " حيث تخدم كل باقة شريحة مختلفة من العملاء و تقدم لهم خدمات و مزايا تناسب احتياجاتهم و أسلوب حياتهم، من أهمها الحصول على خدمات التأمين التكافلي المقدمة من شركة بوبيان للتأمين التكافلي بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى مثل خدمة الرسائل القصيرة و الخدمة المصرفية عبر الانترنت.

و يتميز بنك بوبيان بخدماته المصرفية البلاتينية حيث يتميز بخدمة مدير الحسابات الشخصي و الذي يكون على أستعداد تام لزيارة العميل اينما كان و كذلك تقدم باقة البلاتينوم لعملاءها العديد من الخدمات المصرفية المتميزة و تشمل خدمة المساعدة الشخصية و خدمات ايقاف السيارات و كذلك الأستمتاع ببطاقة البرايورتي باس و خدمات التأمين التكافلي على السفر.

×