فيفا الكويت تطرح جهاز 'بورشه ديزاين' من بلاك بيري في أفرعها

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA اليوم عن بدء طرح هاتف Porsche Design P’9981 الذكي من BlackBerry® في الكويت بالتعاون مع شركة Research In Motion (RIM) المصنعة للهواتف الذكية.

يتميز الهاتف الجديد بشخصيته المتفردة والتي يمكن التعرف عليها بسهولة كأحد التصميمات التابعة لشركة Porsche Design، ويتألق هذا الهاتف الذكي الجديد بخطوطه المعدنية الحادة من الأمام والأطراف أما من الخلف فقد تم تغليفه بنوعية فاخرة من الجلد، وتتميز الواجهة الأمامية للهاتف Porsche Design P’9981 بلوحة مفاتيح انسيابية بتقنية QWERTY وشاشة كريستالية تعمل باللمس. أما من الداخل فيحتوي هاتفPorsche Design P’9981  الجديد على واجهة مستخدم تحمل ملامح بورشه أيضاً، ومتصفح إنترنت Wikitude، فضلاً عن أرقام تعريف شخصية خاصة تساعد بسهولة في التعرف على مستخدمي هواتف Porsche Design P’9981 من الآخرين.

وفي هذا الصدد أكدت VIVA أنها مستمرة في إطلاق الأحدث والأفضل في عالم الهواتف المتنقلة، والتي ترضي أذواق الجمهور حيث أنَّ أناقة BlackBerry Porsche P’9881 تعكس حيوية VIVA التي تسعى دائماً لكسب رضاء العملاء الحاليين والجدد، إمَّا من خلال جديدها في دنيا الاتصال أو من خلال عروضها المتنوعة امتداداً لهدفها الأسمى بتقديم الأفضل والمتميز.

و سوف تطرح VIVA  جهاز BlackBerry Porsche P’9881في باقات متنوعة مع مدة التزام لعام كامل و هو متوفر في فروع المطار، الافنيوز و المارينا مول بانتظار عملائها لاختبار التجربة الممتعة لهذا الجهاز الجديد. وبذلك تظل VIVA كما هي دائماً الرائدة في إطلاق أحدث الأجهزة الذكية في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية، بما يثبت مكانتها المحلية ، بناء على استراتيجيها الرامية إلى تزويد السوق المحلي بأحدث أجهزة الاتصالات التي تصل من خلالها إلى السوق الكويتي.

ويتمتع هاتف Porsche Design P’9981 بمواصفات فنية راقية، فقد تم تزويده بمعالج بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وكاميرا بتقنية الوضوح العالي، وشاشة عالية الوضوح، ومجسات متطورة تتيح استخدام التطبيقات المتفوقة، ويحتوي أيضاً على تقنية NFC التي تعد منصة رائعة لتشغيل المزيد من الإمكانيات، بالإضافة إلى ذاكرة سعة 8 جيجابايت قابلة للتوسع حتى 40 جيجابايت ومنفذ بطاقات micro SD أيضاً.

ويعمل هاتف Porsche Design P’9981 الجديد ضمن بيئة نظام التشغيل الأحدث بتقنية BlackBerry® 7 وكذلك برنامج الجيل التالي من برامج متصفح الإنترنت الخاصة بهواتف BlackBerry الذكية، وذلك لمزيد من المتعة والسرعة على الإنترنت، فضلاً عن تقنية Liquid Graphics™ التي تمنح المستخدم سهولة وانسيابية أثناء العمل طوال اليوم.