'زين' الكويت تطرح باقات جديدة لخدمات البلاك بيري ابتداءا من 5 دنانير

أعلنت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أنها قامت بطرح باقات جديدة لخدمات البلاك بيري، بأسعار جديدة ومخفضة، في خطوة منها لتلبية احتياجات وطموحات شريحة كبيرة من العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذه النوعية من الخدمات التكنولوجية.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن النجاح الكبير الذي حققته في نشر خدمات البلاك بيري، والإقبال الكبير على هذه النوعية من الخدمات، جعلها تقوم بابتكار مجموعة باقات تنافسية جديدة ، مبينة أن الباقة الأولى تبدأ من 5 دنانير في الشهر الواحد حيث سيستفيد المشترك في هذه الباقة بالتمتع بخدمات BlackBerry Messenger، APP World  Whatsappو وتطبيقات الشبكات الاجتماعية Facebook، وtwitter، وMySpace، بالإضافة إلى خدمات التصفح على شبكة الانترنت.

وأضافت أن الباقة الثانية التي ستطرحها ستكون بقيمة 10 دينار، وهي تحمل معها العديد من الميزات للمشتركين، مبينة أن المشترك في هذه الباقة بإمكانه التمتع بخدمات أخرى منها البريد الإلكتروني والـ APP World ومجموعة أخرى من التطبيقات الإضافية مثل Yahoo Messenger , Whatsapp , Windows Live messenger, Gtalk.

وأشارت إلى أنها ومن خلال هذه الباقات المميزة ترسخ مبادراتها في توفير هذه النوعية من الخدمات، حيث كانت أول شركة اتصالات تقدم خدمات البلاك بيري إلى الهيئات والشركات ورجال الأعمال، ومن بعدها الأفراد، ثم عززتها بطرحها أمام أصحاب الخطوط المسبقة الدفع.

ووجهت الشركة دعوة لعملائها الشغفون بمجالات تكنولوجيا المعلومات والراغبين في التمتع بخدمات الانترنت والشبكات الاجتماعية وتصفح البريد الإلكتروني بالاستفادة من المميزات التي توفرها الباقات الجديدة، مشيرة إلى أنها سعت إلى تقديم هذه الباقات لخدمة شريحة كبيرة من عملائها كانت بحاجة إلى الاستفادة من الخدمات العديدة التي تقدمها أجهزة البلاك بيري.

وأكدت زين أنها تحرص باستمرار على أن تدفع عملائها إلى الدخول في حوار جديد مع الهواتف الذكية التي باتت هي السمة الغالبة الآن في استخدامات الهاتف النقال، لما تقدمه من حلول كثيرة في الحياة العملية والاجتماعية على حد سواء.

وذكرت أنها ستظل مهتمة باقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية من خلال حرصها الشديد على توفير أفصل المنتجات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لعملائها لتكون في متناول الجميع.