'بورشه ديزاين' و 'بلاك بيري' تطلقان هاتف جديد في الكويت

أعلنت "بورشه ديزاين" وشركة "ريم" المصنعة لهواتف بلاك بيري الذكية اليوم عن طرح هاتفPorsche Design P’9981 الذكي من بلاك بيري في الكويت.

ويتميز الهاتف الجديد بتصميمه المنفرد الذي يعكس التصاميم الفاخرة التي اعتادت على تقديمها شركة Porsche Design، ويتألق الهاتف الجديد بخطوطه المعدنية الحادة من الأمام وعلى الأطراف وبتغليفه المصنع بنوعية فاخرة من الجلد على خلفية الهاتف، كما تتميز الواجهة الأمامية لهاتف Porsche Design P’9981 بلوحة مفاتيح انسيابية بتقنية QWERTY وشاشة كريستالية تعمل باللمس.

ومن صفات هاتفPorsche Design P’9981  المتميزةأنه يحتوي على متصفح إنترنت Wikitude، فضلاً عن أن لكل هاتف Porsche Design P’9981 رقم تعريف شخصي سري(PIN) يميزه عن باقي أنواع هواتف BlackBerry الذكية الأخرى.

وقال جورغين غيسلر الرئيس التنفيذي لمجموعة بورشه ديزاين: "يعد هاتف Porsche Design P’9981 علامة فارقة في تاريخ التصاميم التي تنتجها الشركة، فتصميم هاتف P’9981 يحتوي على الكثير من قواعدنا الفلسفية ويستجيب للنسق التاريخي لمنتجات Porsche Design، فضلاً عن قوة تقنيات RIM التي تجمع الفخامة الهندسية وروعة الأداء معاً في هاتف ذكي للعملاء الباحثين عن التميز."

وقال سانديب سيغال مدير عام RIM الشرق الأوسط: "يجسد هاتف Porsche Design P’9981 الذكي من BlackBerry قمة الانسجام بين الشكل والمضمون، فهو هاتف استثنائي لا يوجد له قرين في السوق اليوم."

ويتمتع هاتف Porsche Design P’9981 بمواصفات فنية راقية، فقد تم تزويده بمعالج سرعة 1.2 جيجاهرتز، وكاميرا بتقنية الوضوح العالي، وشاشة عالية الوضوح، ومجسات متطورة تتيح استخدام التطبيقات المتفوقة، ويحتوي أيضاً على تقنية NFC التي تعد منصة رائعة لتشغيل المزيد من الإمكانيات، بالإضافة إلى ذاكرة سعة 8 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 40 جيجابايت ومنفذ بطاقات micro SD أيضاً.

ويعمل هاتف Porsche Design P’9981 الجديد ضمن بيئة نظام التشغيل الأحدث بتقنية BlackBerry® 7 وكذلك برنامج الجيل التالي من برامج متصفح الإنترنت الخاصة بهواتف BlackBerry، وذلك لمزيد من المتعة والسرعة على الإنترنت، فضلاً عن تقنية Liquid Graphics™ التي تمنح المستخدم سهولة وانسيابية أثناء العمل طوال اليوم.

وسيتوفر هاتف   Porsche Design P’9981من BlackBerry لدى محال بيع منتجات Porsche Design في الكويت، ولدى الموزعين المعتمدين.

×